fbpx
الراية الرياضية
في الوقت الذي يجد فيه العنابي صعوبة في الاستعدادات

الهندي يعسكر استعداداً للقاء منتخبنا

الدوحةالراية :

في الوقت الذي يجد فيه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم صعوبة في إيجاد وإقامة مباريات ودية استعداداً للقاء الهند وبنجلاديش 8 و13 أكتوبر القادم بالتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وآسيا 2023 بسبب ضغط الروزنامة المحلية والقارية، يسعى المنتخب الهندي لبدء استعداداته لاستئناف التصفيات الآسيوية من خلال معسكر تدريبي في سبتمبر القادم.

وقال الأمين العام للاتحاد الهندي لكرة القدم، كوشال داس: إن إقرار المعسكر التدريبي جاء بناءً على موافقة السلطات المختصة، وسيكون في مدينة بوبانسوار.

وقال داس تصريحات لقناة الاتحاد الهندي لكرة القدم: خطتنا هي بدء المعسكر في وقت ما بداية شهر سبتمبر. نريد إقامة المعسكر في بوبانسوار حيث كانت المباراة ضد قطر مُقرّرة هناك.

وأوضح: نحن على اتصال مع حكومة ولاية أوديشا وكذلك الجهاز الأعلى للرقابة. نتوقع الحصول على رد منهم. إنه وضع صعب للغاية، ولكننا بحاجة إلى التوصّل إلى أفضل حل ممكن في ظل الظروف الراهنة نتيجة تفشي فيروس كورونا.

في حين أن فرص الهند ضئيلة للتقدم إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر، لا يزال بإمكان المنتخب الجنوب آسيوي بلوغ المرحلة النهائية من تصفيات التأهل لكأس آسيا 2023 في الصين.

العلامات
اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق