الراية الإقتصادية
أسعار الفلل من 5000 إلى 25 ألفاً في الليلة

بدء الحجوزات في منتجع شاطئ سلوى

الحد الأدنى للإقامة ليلتان والأقصى 5 ليالٍ

أسعار حصرية وخاصة بمناسبة الافتتاح الجزئي

المنتجع يخصص فيلا لحجوزات كل عائلة

كتب – عاطف الجبالي:

أعلن مُنتجع شاطئ سلوى أمس عن بدء استقبال الحجوزات، وأشار إلى أن أسعار الإقامة في الفلل تتراوح فيما بين 5 آلاف إلى 25 ألف في الليلة.

ونوه المُنتجع إلى أن سعر الإقامة في فيلا مكونة من غرفتين تبلغ 5 آلاف ريال في الليلة، والفيلا 3 غرف ب 8550 ريالاً، والفيلا 4 غرف ب 15 ألف ريال، والفيلا الملكية ب 25 ألف ريال.

وأوضح منتجع شاطئ سلوى أنه تم اعتماد أسعار حصرية وخاصة نظراً للافتتاح الجزئي وعدد الفلل التي ستكون متاحة، مبيناَ أن الحجوزات تعتمد على توفر الفلل.

وقال إنه في الوقت الراهن يتم تخصيص فيلا واحدة لكل عائلة حتى يتم تشغيل المنتجع بشكل كامل، وسيكون الحد الأدنى لمدة الإقامة ليلتين والحد الأقصى 5 ليال.

ويوفّر المُنتجع ضيافة عصرية واستثنائية ويتمتع بمناظر طبيعية خلّابة ومساحات خضراء منتشرة في جميع إرجائه.

ويشكّل منتجع شاطئ سلوى أحدث وجهة ترفيهية في قطر، حيث يضم مقومات سياحية فريدة تشمل 84 فيلا شاطئية مع حمام سباحة خاص و31 فيلا عربية ومناظر خلابة للبحر، وأكثر من 20 مطعماً فاخرة، وثلاثة حمامات سباحة.

ويتمتع المنتجع بوجود شاطئ خاص وحديقة للمغامرات والألعاب المائية والترفيهية، ومركز للياقة، ومركز للأعمال، ومركز للمؤتمرات وقاعة للمناسبات، بالإضافة إلى أن المنتجع مجهّز بكل التسهيلات لذوي الإعاقة.

ويقع المنتجع بالمنطقة الجنوبية الغربية من قطر، ويمتد على مساحة 3.2 مليون متر مربع على الشاطئ، كما يشمل مرسى فاخراً ونادياً لليخوت، وقرية عربية، ومنتجعاً صحياً على مساحة 2800 متر مربع، بالإضافة إلى أكاديمية رياضية.

ويتمتع منتجع شاطئ سلوى بمقومات استثنائية ستجعله وجهة للمواطنين والمقيمين والسياح الوافدين الراغبين في الاستمتاع بالخدمات الفاخرة، ويوفر المنتجع لضيوفه تجربة غنية بالرفاهية وفرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

هذا وتمتلك كتارا للضيافة خبرة تمتد لأكثر من 45 عاماً في قطاع الضيافة، وتعمل كتارا للضيافة على تنفيذ خططها الاستراتيجية للتوسع من خلال الاستثمار في الفنادق الرائدة في قطر في الوقت الذي تعمل فيه على تنمية مجموعتها من العقارات الفاخرة في الأسواق الدولية الرئيسية.

و تضم محفظة الشركة 39 فندقاً وتخطط لزيادتها إلى 60 فندقاً بحلول عام 2026. وتدعم كتارا للضيافة، بكونها شركة الضيافة الرائدة في قطر، الرؤية الاقتصادية طويلة الأمد للدولة.

واكتسبت كتارا للضيافة تقديراً عالمياً للمُساهمات التي قدمتها في قطاع الضيافة على مستوى قطر والعالم، وذلك من خلال الجوائز المرموقة التي حازت عليها.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق