fbpx
اخر الاخبار

وسام رزق مدرب نادي قطر: نسعى لتقديم مباراة جيدة أمام الريان

الدوحة – الراية :

قال وسام رزق مدرب نادي قطر إن عودة منافسات بطولة دوري نجوم QNB هي عودة الحياة للرياضة، وأول مباراة رسمية سنخوضها أمام الريان في الأسبوع الثامن عشر، والمنافس فريق كبير والمباراة صعبة لاسيما أنه ينافس على لقب الدوري وهو حالياً بالمركز الثاني.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: نحن مستعدون للمباراة وخضنا لقاءين تجريبيتين، وكنا نتطلع لأداء اللاعبين الذي كان ممتازاً، وسنحاول خلال هذه المباراة اللعب بخطة متوازنة لتحقيق المطلوب، وبلا شك أن النتيجة الإيجابية أمر مهم لنا، ونتمنى أن نكون في أتم الجاهزية للقاء، وأن نكون في كل جولة جديدة أفضل من التي سبقتها.

 وواصل: لا أقول إن فريقنا في وضع الأمان، ولكن يجب أن نعمل ونبذل جهد أكبر لكي نكون راضين على أنفسنا، وبلا شك أن فريقنا وغيره لم يستفيد من فترة التوقف كونها كانت صعبة على الجميع.. صراع الهبوط شرس وكبير، والأندية من الثامن إلى الثاني عشر تتنافس من أجل الهروب من الخطر وسوف تبذل جميع الأندية جهداً كبيراً، ونتمنى أن يحالف الحظ الجميع وتقديم صورة طيبة، ونأمل أن تكون الأمور طيبة لنادي قطر في المباريات القادمة.

Alt

من جانبه قال لاعب فريق قطر أحمد معين: نحن سعداء بعودة الدوري بعد توقف لفترة طويلة، وحتماً أن التوقف أثر على كل لاعبي الأندية سلبياً، ولكن نسعى إلى حصد النقاط كونها مهمة لنا من أجل أن نحسن مركزنا ونبتعد عن الخطر.

وأضاف: الاستعداد تتم بشكل جيد لعودة للدوري، وأن الضغوط ستكون على كل الفرق، ومن يستعد جيداً ويجهز لاعبيه هو الذي يمكن أن يواصل مشواره بنجاح.. المباراة أمام الريان ستكون فيها الحظوظ متساوية للفريقين بالرغم من الريان ينافس على الدوري وسيدخلها بقوة للفوز ونحن أيضاً سنخوضها من أجل الفوز، وكل مباراة بمثابة نهائي لنا نظراً لتقارب النقاط بين الفرق المتنافسة في المراكز الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X