الراية الرياضية
بنشيف يُشيد بانضمامه إلى فريق الأحلام

«الطائرة» تُخطط لتنظيم بطولات دولية

متابعة – فريد عبدالباقي:

أكد علي غانم الكواري، رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين العربي والآسيوي للعبة، أن الدعم الكبير الذي توفّره اللجنة الأولمبية القطرية برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني هو سبب النجاحات التي تحققها الرياضة القطريّة.

وقال الكواري في تصريحات إعلاميّة، إن رزنامة الاتحاد في الموسم الجديد 2020 – 2021 حافلة بالبطولات المحليّة والدولية على مستوى اللعبة، من أهمها بطولة كتارا العالمية الشاطئية.

وأضاف: إن الاتحاد القطري يُخطط لاستضافة بطولة أخرى في الكرة الشاطئية على مستوى نجمة واحدة، إلى جانب تنظيم بطولة للعبة داخل الصالات، مشيراً إلى أن قطر تعدّ من الدول المتطوّرة في الكرة الطائرة الشاطئية واستطاعت منتخباتها أن تحقق إنجازات عالمية، والتصنيف المتقدّم للمنتخب القطري في المستوى الدولي يؤكّد على ذلك. وأشاد بالعمل الكبير الذي يتم داخل المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للكرة الطائرة وبالتعاون الكبير بين أعضاء الاتحاد من أجل تطوّر اللعبة في المنطقة العربيّة.

وأوضح أن هناك تعاوناً كبيراً بين الاتحادين الدولي والقطري في المجالات الفنية والإداريّة، قائلاً إن هناك «خطاً ساخناً» بين الاتحادين للتشاور والتعاون في كافة المجالات.

وعلى جانب آخر، أعرب البلغاري روزليان بنشيف مُحترف الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي العربي، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق، مؤكداً سعيه لتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المُقبلة من أجل الفوز بالبطولات.

وقال بنشيف: إنه انتقل إلى النادي العربي بعد معرفة الكثير عن تاريخه وبطولاته، والتأكّد من سعيه المُستمر لتحقيق البطولات، وهو ما يتوافق مع شخصيته كلاعب مُحترف يطمح دائماً إلى التواجد في المكان الذي يُتيح له الحصول على الألقاب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X