fbpx
اخر الاخبار

الجواد سبيتار يفوز بشوط سكاي بت يورك ستيكس للخيل المهجنة الأصيلة

لندن-قنا:

 حقق الجواد الأحمر /سبيتار/ ملك سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني فوزا رائعا بحصده قمة شوط /سكاي بت يورك ستيكس/ من الفئة الثانية للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فما فوق لمسافة 2100 متر في السباق الذي أقيم على مضمار يورك بإنجلترا.

وأحرز الجواد سبيتار المركز الأول للشوط بإشراف روجر تشارلتن وبقيادة الخيال جيسن واتسن ليضيف لرصيده انتصارا جديدا على مستوى أشواط الفئات وأكبر السباقات.. فبعدما جاء ثانيا في أولى مشاركاته هذا الموسم عاد الجواد ذو الخمس سنوات ليضرب بقوة قاضيا على آمال منافسيه، ليحرز الفوز بفارق مريح بلغ طولا ونصفا.

وحل في المركز الثاني للسباق المهر /فوكس تشيرمان/ بإشراف المدرب أندرو بولدنغ وبقيادة الخيال سلفستر دي سوزا، وجاء ثالثا وبفارق نصف طول آخر الجواد /لورد غليترز/ بإشراف المدرب ديفيد أوميرا وبقيادة الخيال دانييل تودهوب.

وقد أشاد الخيال الفائز جيسن واتسن بالأداء القوي للجواد /سبيتار/ وقال: “لقد تطور أداؤه ومستواه بشكل كبير للغاية، ودائما ما نضع عليه آمالا كبيرة، وتميز أداؤه هذا العام بالمزيد من الثقة، ومن جهتنا استغرقنا الوقت الكافي معه، وقد قدم في مشاركته السابقة أداء رائعا على مضمار سانداون قبل أسبوعين، مما أعطانا الكثير من الثقة قبل مشاركة اليوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق