الراية الرياضية
القائمة تضم 10 لاعبين بينهم تشافي ونام وبوضيف

تصويت لاختيار أفضل وسط آسيوي

الدوحةالراية:

واصل الموقع الإلكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تسليط الضوء على أبرز النجوم في دوري أبطال آسيا خلال السنوات الأخيرة، وذلك عبر سلسلة تقاريره لتحديد أبرز النجوم في النسخ الأربع الأخيرة من البطولة القارية الأبرز على مستوى الأندية، حيث تتناول تقارير هذا الشهر التشكيلة المثالية في نسخة عام 2018

وبعد أن تم تسليط الضوء خلال الأسبوعين الماضيين على أبرز اللاعبين في مركز حراسة المرمى وخط الدفاع، يتناول تقرير هذا الأسبوع لاعبي خط الوسط. ويتنافس 10 لاعبين على مواقعهم في خط الوسط ضمن التشكيلة المثالية، حيث يمكن للقراء المشاركة في التصويت للاعبين الأبرز برأيهم، ويستمر التصويت حتى يوم الأربعاء المقبل.

وضمت القائمة تشافي القائد السابق ومدرب الفريق حالياً، ونام تاي هي لاعب الدحيل السابق والسد الحالي، وكريم بوضيف نجم الدحيل بجانب كل من ريكاردو غولارت (غوانغزهوالصيني) وسيرجينيو (كاشيما انتليرز الياباني) ميسلاف اورسيتش (أولسان الكوري)، وأوسكار (شنغهاي الصيني) وفارشيد اسماعيلي (الاستقلال الإيراني) وسياماك نعمتي، بيرسيبوليس (الايراني)، ولي جاي- سونغ (تشونبوك هيونداي الكوري) وسجل تشافي – هدفاً واحداً، وصنع 4 أهداف، وصنع 34 فرصة لزملائه. وسجل نام تاي-هي مع الدحيل هدفاً، وصنع 15 فرصة لزملائه.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X