fbpx
اخر الاخبار

beIN SPORTS تجدد اتفاقيتها مع دوري البيسبول الأمريكي وتحصل على حقوق بث الدوري لمدة سنتين

الدوحة – الراية:

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية الرائدة في مجال الرياضة والترفيه، ودوري البيسبول الأمريكي للمحترفين (MLB) عن تجديد اتفاقية الحقوق الإعلامية بينهما وذلك لمدة سنتين إضافيتين. وبموجب هذه الاتفاقية، تحصل beIN SPORTS على حقوق بث الدوري للموسمين الرياضيين 2020 و 2021 عبر 24 منطقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفرنسا.

وبعد أن تم تأجيله واختصار مدته، يبدأ الموسم الرياضي لدوري عام 2020 في 23 يوليو وينتهي في 27 سبتمبر. ويمكن لجميع مشجعي البيسبول في فرنسا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا متابعة فعاليات بطولات الدوري المختلفة وهي MLB All Star Game و the World Series و MLB Playoffs  حتى نهاية موسم 2021. بالإضافة إلى هذا، ستبث beIN SPORTS مباراتين من مباريات الدوري على الأقل أسبوعياً خلال الموسم العادي.

وتعليقاً على تجديد الاتفاقية، قال ريتشارد فيرو، رئيس قسم الرياضة لدى المجموعة: “يسرنا تجديد عقدنا مع دوري البيسبول الأمريكي للمحترفين حتى 2021 لبث فعاليات هذا الدوري لجميع المشجعين في فرنسا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيستمتع المشتركون في beIN SPORTS مجدداً بأفضل مباريات البيسبول الأمريكي على الإطلاق مع العديد من البرامج المخصصة”.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X