الراية الرياضية
لوبيز استقر على تشكيلة اللقاء في المران الرئيسي أمس

تدريب خفيف يجهز النواخذة للقاء الفرسان

متابعة- صابر الغراوي:

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة تدريباته التحضيرية لخوض اللقاء المهم للموج الأزرق أمام الخور مساء غد الأحد، وذلك من خلال الحصة التدريبية الخفيفة التي يخوضها الفريق مساء اليوم والتي لا تزيد عن 40 دقيقة لتهيئة اللاعبين بدنياً وخوفاً من الإصابات أو الإرهاق في هذه الأجواء الحارة التي يتدرب فيها الفريق.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة مساء اليوم الجمعة تدريبه الرئيسي الذي يستعد من خلاله لخوض مباراة الخور المهمة مساء غد الأحد على ملعب استاد الجنوب ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري نجوم QNB. وأشرف الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز ومساعده علي رحمه المري على التدريب الرئيسي للفريق مساء أمس الجمعة والذي استقر فيه على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها هذا اللقاء فضلاً عن وضع الخطة المناسبة لهذه المواجهة والتي يبحث فيها عن تحقيق الفوز على أمل المنافسة على أحد المراكز المتقدمة أو الحفاظ على المركز السابع.

وكشف المران الرئيسي أن المدرب الأسباني سيلعب لقاء الخور بنفس التشكيل الذي لعب به مباراته الأخيرة أمام السيلية وهو التشكيل الذي يضم سعود الخاطر في حراسة المرمى وأمامه لوكاس مينديز وعثمان كوليبالي وجاسم الهاشمي ومراد ناجي وايسايس سانشيز وعبدالرحمن محمد وخالد منير وعمر علي وكريستان سيبايوس ومحمد بن يطو.

وأدى الجميع المران الرئيسي بحماس كبير وإصرار واضح على تقديم أفضل المستويات الممكنة والخروج من اللقاء الصعب بجميع النقاط.

 

العلامات

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق