fbpx
فنون وثقافة

أصيل هميم: غزارة الإنتاج لا تخدم الفنان

الدوحة –  الراية :

كشفت الفنّانةُ أصيل هميم عن نجاح أغنية «سرّ الحياة»، وتحقيقها أرقامًا قياسيّة على موقع اليوتيوب، وذلك يرجع -حسب رأيها- إلى الحداثة في المفردة واللحن، وكسرها قاعدة اللون الطربي الذي اشتهرت به، مُشيرةً إلى أنّ هذا النجاح شكّل لديها تخوفًا لما هو قادم، فأصبحت خطواتها الفنية محسوبةً أكثر، فرغم تعرّضها للوم حول قلة إصداراتها، إلا أنّها ترى أنّ غزارة الإنتاج لا تخدم الفنان.

وقالت هميم عبر أثير إذاعة صوت الخليج إنّ المهرجانات الغنائية القطرية كان لها دورٌ كبيرٌ في دعم مسيرتها الفنّية، معربةً عن سعادتها بالمشاركة في النسخة الأولى من مهرجان «ليلة الأغنية القطرية»، والتي نظّمها مركز شؤون الموسيقى العام الماضي، معربةً عن أمنيتها في أن تُشارك في النسخة المقبلة. مشيرةً إلى أن مهرجان «آلة العود» الذي تنظّمه المؤسّسة العامة للحي الثقافي كتارا، ساهم في صقل خبراتها الفنية، حيث إنه يضمّ أسماءً كبيرة وأصواتًا مهمة في عالم الغناء العربي.

وحول تأثير جائحة كورونا على مسيرتها الفنّية، قالت: إن هذه المرحلة عصيبة وعلّمتني أن الدنيا زائلة، وأن الإنسان عليه التركيز على التصالح مع النفس والتقرّب من الله، مشيرةً إلى أنها استثمرت الوقت بالتخطيط لأعمال أقوى ممّا سبق، منها سينجل سيطرح قريبًا من كلمات الشاعر رامي العبودي، وألحان الموسيقار علي صابر، فضلًا عن استعدادها لإطلاق ميني ألبوم منوّع.

وأضافت قائلة: شاركت مؤخرًا في إحياء حفلٍ «عن بُعد» تحت عنوان «الموسيقى لغة الشعوب»، إيمانًا بأهمّية الرسالة الفنّية، وضرورة استمرار التواصل مع الجماهير، وهي مُبادرة دعمتها وزارةُ الثقافة والرياضة من أجل تواصُل الحركة الفنّية خلال فترة التباعُد الاجتماعيّ.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X