الراية الرياضية
البايرن يستهل مشواره بشالكه

البوندزليجا ينطلق 18 سبتمبر

برلين- د ب أ:

يستهل فريق بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) بملاقاة ضيفه شالكه في 18 سبتمبر المقبل، لكن هذا الموعد سيبقى قائما فقط إذا أخفق الفريق في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة يوم 23 أغسطس الجاري.
وذكرت رابطة الدوري الألماني أمس الجمعة «كما جرت العادة، من المقرر أن ينطلق الموسم بمباراة يشارك فيها الفريق حامل اللقب».
ولكن إذا بلغ بايرن ميونيخ نهائي دوري الأبطال، فإنه «سيخوض أول مباراة له في موسم البوندزليجا، ليس في الجولة الأولى يوم الجمعة ولكن يوم الاثنين نظرا لفترة الإعداد بين البطولتين» بحسب بيان الرابطة.
وأضاف البيان: «في هذه الحالة، سينطلق الموسم يوم الجمعة بمباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ».
وبما أن البايرن فاز أيضا بلقب النسخة الماضية من مسابقة الكأس، فإن مباراة كأس السوبر التي تجمعه بوصيف البوندزليجا بوروسيا دورتموند ستقام في ميونيخ يوم 30 سبتمبر.
ويستضيف دورتموند فريق بايرن ميونيخ في الجولة السابعة التي تقام بين يومي السادس والثامن من نوفمبر المقبل، ثم يخرج لملاقاة النادي البافاري في الجولة الرابعة والعشرين التي تقام بين يومي الخامس والثامن من مارس 2021.
ويسدل الستار على الموسم يوم 22 مايو 2021 عقب نهائي مسابقة الكأس، لعدم حدوث تعارض مع نهائي البطولتين الأوروبيتين للأندية وكأس الأمم الأوروبية التي تأجلت للعام المقبل بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد حيث تقام بين شهري يونيو ويوليو.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق