fbpx
اخر الاخبار

 التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأهلي وأم صلال

الدوحة – قنا:

حسم التعادل الإيجابي، هدف لمثله، مواجهة الأهلي ونظيره أم صلال في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم بملعب الجنوب في إطار مباريات الجولة الـ20 من بطولة دوري نجوم قطر(دوري نجوم QNB) 2019 / 2020.
بادر أم صلال بافتتاح النتيجة عن طريق راؤول بيسيرا في الدقيقة 45 ونجح الاهلي في إدراك التعادل عبر رامي فايز لاعب أم صلال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 72.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن، وأم صلال رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر.
جاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين، وكان يطمح كل منهما وبشدة للانتصار، للخروج من دوامة الخطر.. وكان أم صلال الأفضل في الشوط الأول والأهلي في الثاني، وتأثر الفريقان بموقفهما في الجدول، حيث سيطر عليهما الخوف في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
البداية كانت هادئة وانحصر اللعب أكثر في وسط الملعب، وفي المناطق الخلفية، رغم محاولات الفريقين التنويع عن طريق العمق والأطراف، حيث كانت كل المنافذ نحو المرمى مغلقة، ليلجأ وليد مسلوب لاعب أم صلال إلى محاولة التسديد في الدقيقة 19 ولكن كرته مرت بعيدة عن مرمى الحارس أفانيلدو رودريجوس.
ارتفع إيقاع اللعب أكثر بعد هذه المحاولة وجاء الرد لمصلحة الأهلي بتسديدة قوية من هيرنان بيرز في الدقيقة 26 اصطدمت بدفاع أم صلال، وتلتها تسديدة أخرى لهيرنان أيضاً في الدقيقة 29 مرت بعيدة عن المرمى.
تواصلت المباراة سجالاً بين الفريقين حتى الدقيقة 44 التي شهدت تسديدة قوية لعادل علوي لاعب أم صلال مرت بجوار المرمى، وبالوصول إلى الدقيقة 45 نجح أم صلال في تسجيل الهدف الأول بعد انطلاقة لعمر يحيى من الجهة اليسرى وتقديمه كرة عرضية إلى زميله راؤول بيسيرا الذي قابلها برأسية قوية على يسار حارس الأهلي.
مع بداية الشوط الثاني سعى الأهلي لمعادلة النتيجة، لتضيع له أول فرصة من تسديدة داخل منطقة الجزاء لمحمد عماد مرت بعيدة عن المرمى، كما سدد نبيل الزهر كرة قوية في الدقيقة 57 تحولت إلى ركلة مرمى.
وبالوصول إلى الدقيقة 72 نجح الأهلي في معادلة النتيجة، من كرة انطلق بها نبيل الزهر من الجهة اليسرى وانخرط داخل منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية حولها رامي فايز مدافع أم صلال بالخطأ في مرماه.
تواصلت المباراة بعد ذلك بمحاولات من جانب الطرفين بغية الظفر بالنقاط الثلاث ولم يكتب لها النجاح حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X