الراية الإقتصادية
وسط التزام تام بالإجراءات الاحترازية

الراية الاقتصادية ترصد استئنـاف العمل بمراكز فاحص

الدوحة – الراية:
رصدت الراية الاقتصادية  استئناف العمل بمراكز فاحص في أول أيام عملها، أمس، بعد توقفها بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها دولة قطر للحد من انتشار فيروس كورونا.
ومنذ الساعات الأولى لصباح أمس، توافد قائدو المركبات على مراكز الفحص لإنجاز الفحص اليدوي للمركبات تمهيدًا لاستكمال إجراءات تجديد التراخيص بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.
كما رصدت الراية الاقتصادية تقيدًا كاملًا بالإجراءات الاحترازية بإلزام قائدي المركبات والعاملين بمراكز فاحص بارتداء الكمامات الطبية، وتطبيق المسافات الآمنة أثناء الفحص.
وكانت شركة قطر للوقود «وقود» قد أكّدت استئناف مراكز فاحص العمل لإنجاز الفحص اليدوي للمركبات بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية.


وشددت على إجراء فحص كامل للمركبات التي يتمّ تسجيلها للفحص بعد 31 يوليو الماضي، مشيرة إلى وقف الإعفاءات من الفحص اعتبارًا من مطلع أغسطس الجاري.
وقالت إن جميع مركبات النقل الثقيلة التي كانت تفحص في مركز المنطقة الصناعية قبل الإغلاق سيتمّ فحصها في مركز فاحص بالمزروعة.
وتولي إدارة فاحص اهتمامًا رئيسيًّا بجودة خدماتها وإجراءاتها، وقد دفع ذلك باتجاه تأسيس نظام إدارة الجودة لدى الشركة والحصول على شهادة أيزو (9001:2008)

وتم ترقيته إلى الإصدار الأحدث لشهادةISO 9001: 2015 في 4 أبريل الماضي من قبل LRQA. لضمان الجودة. والمشاركة والالتزام المباشر من قبل الإدارة العليا في نظام إدارة الجودة وقيام الشركة دائمًا بمراقبة أهدافها ووضع نفسها على طريق التحسين المستمر.

وشهادة أيزو 2015-9001 تعني أكثر من منتج خدمة عالية الجودة، بل إنها تمثل التزام الإدارة العليا والموظفين بإرساء أفضل ممارسات الأعمال التي تنسجم بفاعلية مع أهداف شركة فاحص.
وأشارت فاحص إلى تعزيز القيمة المقدمة لعملائها من خلال الاستمرار بتحسين جودة المنتجات والخدمات التي ستعزز بدورها شراكاتنا التجارية.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق