الراية الإقتصادية
لتعزيز الابتكار في مجال المدفوعات

شراكة استراتيجية بين البنك الأهلي وفيزا

الدوحة – الراية:
أعلن البنك الأهلي، أحد المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، وشركة فيزا الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، عن شراكة استراتيجية حصرية مدتها خمس سنوات لدعم قطاع المدفوعات الرقمية المتنامي في قطر.
ومن المقرر أن يتعاون كل من البنك الأهلي وفيزا في طرح مجموعة من منتجات الدفع باستخدام البطاقات، إضافة إلى استحداث حلول تقنية متقدمة للارتقاء بتجربة الدفع لعملاء البنك. كما ستمكن الشراكة من تقديم حلول عالمية المستوى لقاعدة عملائه المتنامية بما يثري تجربة تعاملهم مع البنك.
كجزء من اتفاقية الشراكة التي مدتها خمس سنوات، حصلت فيزا على الحق الحصري لتوفير بطاقات الخصم المباشر والائتمانية ومسبقة الدفع التي يقدمها البنك الأهلي لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية، بريميوم والخاصة، إضافة إلى ذلك، ستواصل هذه الشراكة العمل معًا لدفع نمو المدفوعات الرقمية من خلال الحلول المستندة إلى تحليل البيانات، وتقديم منتجات متطورة في السوق باستخدام منصات مبتكرة، وتعزيز تجربة العملاء للاستفادة من خبرات فيزا ونطاقها الواسع في مجال حلول المخاطر والبيانات، وبالتالي المساهمة في تطوير العمليات التشغيلية وخفض تكاليف التشغيل.
تعليقًا على الشراكة قال السيد محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي بإدارة دعم الأعمال والخدمات وشؤون الموظفين في البنك الأهلي»: «تأتي هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع فيزا كجزء من جهودنا المستمرة لتقديم أحدث حلول الدفع وأكثرها ابتكاراً لعملائنا. فاستناداً إلى علاقة التعاون الوثيقة التي تجمعنا مع شركة فيزا العالمية منذ سنوات طويلة، نجح البنك الأهلي في توفير خدمات مدفوعات لا تضاهى من حيث قيمتها المتميزة ونطاقها الواسع، وبالتالي المساهمة في إثراء حياة عملائنا الكرام «.
وأضاف النملة: «يسعدنا أيضًا الدخول في هذه الشراكة طويلة الأجل مع شركة فيزا الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع للاستفادة من خبراتها وشبكتها الواسعة لتعزيز الابتكار في قطاع الخدمات المالية في قطر».
من جانبه قال الدكتور سودهير ناير، المدير الإقليمي لفيزا في قطر: « يسعدنا توسيع علاقتنا الراسخة مع البنك الأهلي من خلال هذه الشراكة الحصرية. ونحن نتطلع إلى التعاون معًا للارتقاء بتجربة العملاء من خلال تقديم منتجات وحلول رقمية متطورة تغطي مختلف قطاعات أعمال البنك ما يمنح العملاء تجارب آمنة لا تُقدر بثمن عند استخدامهم حلول البنك والتأكيد على التزامنا بدفع عجلة الابتكار في مجال المدفوعات في السوق القطري ودعم تحول الدولة نحو اقتصاد أكثر رقمية».

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق