الراية الرياضية
الجمعية تزكي خليفة بن ثامر للاستمرار في الرئاسة وتُشيد بإنجاز الفريق

العودة للأضواء تُسعد عمومية الخريطيات

نعمل ليل نهار لإنهاء ملف المُحترفين الجدد نظرًا لضيق الوقت

متابعة – حسام نبوي:

 عُقدت مساء أمس الجمعية العموميّة لنادي الخريطيات التي تمّ خلالها تزكية قائمة سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني لقيادة النادي لدورة انتخابيّة جديدة 2020-2024، ومعه جمال عبدالله الشملان نائبًا، حيث لم تتقدّم سوى قائمة واحدة فقط لانتخابات النادي.

وشهدت العمومية ثناءً على صعود الفريق لدوري نجوم قطر من قبل الأعضاء، مشيدة بتكاتف الجميع الذين كانوا وراء إنجاز العودة لدوري النجوم، حيث هنأت العمومية كل الأعضاء بالصعود المباشر، مؤكدة أن الفترة القادمة هي فترة مهمة تتطلب المزيد من الجهد لتهيئة الفريق لخوض دوري نجوم QNB.

لاعبون جدد

وناقشت الجمعية العمومية هموم النادي للفترة القادمة وما يتعلق بالتعاقد مع اللاعبين المحترفين والمواطنين وتدعيم الفريق بعناصر متميّزة من شأنها تحقيق الإضافة خاصة أن دوري الموسم القادم سيكون صعبًا في ظل جاهزية كل الفرق مبكرًا بتعاقدات مع المُحترفين والمواطنين.

ومن جانبه أكد سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيس النادي أنه يبارك للجميع صعود الفريق وعودته للدرجة الأولى، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة هي مرحلة صعبة للغاية تتطلب منهم كإدارة مضاعفة الجهود بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري لتهيئة الفريق للموسم الجديد.

وقال إن الفترة القادمة قصيرة لا تكفي للانتهاء من التعاقدات بالشكل المطلوب ولكنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الأهداف المطلوبة.

وأضاف: صعدنا للدرجة الأولى بعد موسم شاق وسنعمل جاهدين على أن نقدّم ما نستطيع تقديمه من أجل البقاء في دوري النجوم، الإمكانيات لا تسمح بالمنافسة ولكن نعدكم بأن نتواجد في أبعد نقطة ممكنة ومثلما وعدناكم أننا سنعود، الحمد لله عدنا إلى دوري النجوم.

وحول التعاقدات الجديدة، قال: نعمل ليل نهار من أجل تكوين فريق جيّد، الآن نحن استقررنا على تواجد محترفين اثنين مع الفريق ويتبقى لنا ثلاثة محترفين سنحاول التعاقد معهم خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن الإجراءات مختلفة ولكننا لن ندخّر جهدًا من أجل إنهاء أمورنا.

محضر الاجتماع

وصدّقت الجمعية العمومية للخريطيات على محضر الاجتماع السابق، كما ناقشت تقرير الرئيس عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخُطة العمل للسنة الجديدة.

واعتمدت الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية وأقرّت مشروع الموازنة للسنة المقبلة، كما ناقشت تقرير مراقب الحسابات وتعيين مراقب حسابات وتقدير أتعابه للسنة المالية المنتهية.

كما تمّ اختيار لجنة شؤون العضوية والمكوّنة من خمسة أعضاء أساسيين وهم: حمد عيد العنزي رئيس اللجنة ومعه أحمد بن ثامر وعبدالرحمن الكعبي وناصر الفضالة وتركي أمان، وثلاثة أعضاء احتياط وهم: الدكتور هادي البريدي وعلي حسن الربعان وإبراهيم عبدالعزيز الزيارة.

العلامات

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق