الراية الإقتصادية
الأسعار تتراوح بين 227 إلى 1076 ريالاً وتستمر حتى 31 أغسطس

القطرية للعطلات تطلق 5 عروض فندقية

الباكر: نوفر ضيافة عربية أصيلة لجميع فئات المجتمع

الدوحة   الراية:

أعلنت القطرية للعطلات عن إطلاق 5 عروض إضافية للإقامة في الفنادق وذلك ضمن باقات الإجازات القصيرة داخل الدوحة بالتعاون مع «اكتشف قطر». وتتضمّن العروض أسعارًا خاصة للإقامة في الفنادق تتراوح بين 227 ريالاً إلى 1076 ريالاً في الليلة للشخص الواحد.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: مع محدودية خيارات السفر في هذه الأوقات الصعبة بسبب القيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم، ندرك أن الجميع بحاجة إلى قضاء عطلات استثنائية. وأضاف: توفر عروضنا فرصة أمام كافة فئات المجتمع لتجربة الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها بلادنا الحبيبة قطر، مع المُحافظة على سلامتهم وأمنهم، وتعتبر هذه العروض الخاصة تأكيداً بأن هناك العديد من الوجهات السياحية الخلّابة التي يمكن الاستمتاع بها في قطر.

ضيافة عصرية

وتشمل العروض الإقامة في مجموعة متنوعة من الفنادق الراقية من ضمنها؛ فندق ومُنتجع قرية الشرق، وفندق هيلتون في الخليج الغربي، وفندق إنتركونتيننتال، وفندق ريتز كارلتون، وفندق ومُنتجع شيراتون، وفندق النجادة من تيفولي، ومُنتجع المسيلة – مُنتجع وسبا لوكشري كوليكشن -، وفندق لاسيجال، وفندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر، وفندق الوادي – إم جاليري، وفندق ونادي وستن الصحي، وفندق دبليو.

وتمّ تصميم كافة باقات الإقامة لتتيح الفرصة أمام العملاء لتغيير الأجواء والاستمتاع بإقامة فندقية عنوانها الرفاهية والأمان في فنادق الدوحة، ويُمكن لمحبي قضاء الوقت بالقرب من الشاطئ الاستمتاع بأجمل الأوقات خلال إقامتهم في أحد الفنادق الراقية المطلة على أحد شواطئ الدوحة التي تمتاز برمالها البيضاء ومياهها الصافية، أما لمحبي الإقامة في المدينة فبإمكانهم حجز عطلتهم القصيرة في أحد الفنادق الفاخرة التي تحيطها الأشجار والحدائق الخضراء.

قسائم مجانية

وستقدم شركة «اكتشف قطر» هدية قيّمة مع كل حجز يتم من خلال القطرية للعطلات، حيث سيتلقى الضيوف قسيمة لوجبة طعام تتكون من ثلاثة أطباق، يمكنهم تناولها في أحد المطاعم التالية في سوق واقف: أرغان، والتراس، ولا باتيسيري.

وتتوفر العروض للأزواج والعائلات، وتشتمل على تناول العشاء، وترقية الغرفة، وخصومات على خدمات السبا والنادي الصحي، والإقامة في غرف مُطلة على البحر، وللاستفادة من باقات القطرية للعطلات، يمكن الحجز لغاية 30 أغسطس للإقامة حتى 31 أغسطس الجاري.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق