fbpx
اخر الاخبار

نبيل أنور مدرب الشحانية: نحتاج للنقاط الثلاث في مواجهتنا أمام الريان

الدوحة – الراية :

أكد نبيل أنور مدرب فريق الشحانية على صعوبة وأهمية لقاء الريان في دوري نجوم QNB، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده بناديه قبل اللقاء الهام في إطار الجولة الحادية والعشرين: مواجهة الريان ستكون مصيرية للفريقين بسبب طموح كل فريق ووضعه في جدول الترتيب.

أضاف: الريان استطاع تقليص عدد النقاط بينه وبين الدحيل المتصدر الى نقطة واحدة، ولذلك سيخوض لقاء الشحانية كمباراة نهائية، ونفس الأمر ينطبق علينا في الشحانية في ظل صعوبة موقفنا في جدول الترتيب بالتواجد في المركز الأخير بعد قدرتنا على تقليص الفارق مع الخور وأم صلال، ومن هنا فان المواجهة ستكون مصيرية للفريقين.

وعن استعداده وخطته لإيقاف أوراق لعب الريان ومفاتيح اللعب لاسيما ياسين براهيمي، قال مدرب الشحانية: عقب مواجهة نادي قطر في الجولة الماضية جلسنا كجهاز فني وشاهدنا مقاطع فيديو لمباريات الريان الأخيرة مع السيلية والعربي.

وتابع: الريان فريق مميز ومن أفضل الأندية التي تقدم كرة قدم جميلة هذا الموسم ويمتلك حلول عديدة، وانا اختلف مع الآراء التي تتحدث بان الريان هو براهيمي فقط، فالفريق لديه أسماء جيدة أخرى مثل عبد العزيز حاتم وفرانك كوم واسماعيل حامد وسبستيان سوريا، وبإذن الله سنكون جاهزون وسنخوض اللقاء بالطريقة المناسبة التي تخدمنا في أرض الملعب.

وحول كيفية التعامل مع رغبة الريان في تحقيق الفوز، قال: مثلما يملك الريان رغبة الفوز، فان الشحانية أيضاً لديه نفس الرغبة، ونحن في حاجة إلى نقاط المباراة أكثر من المنافس.

وتحدث عبد الله خالد لاعب الشحانية، وقال: اللاعبين حصلوا على الراحة الكافية عقب مواجهة نادي قطر، وخضنا الاستعداد بالصورة المثلي لمواجهة الريان، وعقب العودة للتدريبات قام المدرب بدراسة نقاط القوة والضعف في المنافس مع اللاعبين لاستغلالها، وسنكون جاهزون 100% لأنها مواجهة حاسمة.

وأكد على ان الشحانية قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الريان على غرار القسم الأول لأنها مواجهة مصيرية وحاسمة لنا في الدوري ونمتلك حافز كبير ولذلك سندخل اللقاء من أجل الانتصار. 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق