fbpx
اخر الاخبار

السد يتخطى القطراوي بهدف في الوقت القاتل

الدوحة -قنا:

حقق السد فوزا مثيرا في الوقت القاتل بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بينه وبين فريق قطر مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2019 / 2020.
وأحرز الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد، هدف فريقه الوحيد في الوقت بدل الضائع (90+ 6).. ورفع السد رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد قطر عند 19 نقطة في المرتبة التاسعة.
جاءت المباراة متوسطة المستوى وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، واتضحت رغبة الفريقين في تحقيق الفوز.. وكثف السد من هجماته، على أمل الفوز والتمسك بأمل المنافسة على اللقب، أما فريق /قطر/ فيصارع من أجل دخول منطقة الأمان بجدول الترتيب، وظلت محاولات الفريقين متواصلة طوال المباراة، حتى نجح بغداد بونجاح مهاجم السد، في هز الشباك.
سيطر السد على مجريات الشوط الأول وكان الأكثر استحواذا على الكرة، وسنحت لمهاجميه فرص جيدة لم ينجحوا في استغلالها خاصة بغداد بو نجاح وحسن الهيدوس وهاشم علي، وفي المقابل استبسل قطر كثيرا أمام مرماه، واعتمد على تواجد كل لاعبيه في ملعبهم ومن ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة على غرار فرصة الهجمة الخطيرة لكايكي في الدقيقة 38 والتي سددها قوية صدها سعد الدوسري بصعوبة بالغة.
واستمر الأداء القوي والسريع مع بداية الشوط الثاني خاصة من جانب السد، وفي الدقيقة 55 أطلق نام تاي هي تسديدة صاروخية أنقذها الحارس وارتطمت بالقائم الأيمن، وارتدت إلى داخل الملعب لتضيع فرصة محققة لخطف الهدف الأول، وفي الدقيقة 60 أطلق خوخي بوعلام تسديدة قوية أخرى ارتطمت بالأرض لينقذها حارس نادي قطر للمرة الثانية.
ضغط السد بكل لاعبيه مع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة واندفع وراء الهجوم في مشهد مثير للتفوق على الدفاع القطراوي المستبسل بقوة ومن خلفه حارس المرمى معتصم البسطامي الذي تألق وصد أكثر من كرة.
وفي الدقيقة الثامنة والأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع حصل السد على الركنية الأخيرة وصلت على رأس بغداد بو نجاح الذي سددها داخل الشباك مسجلا هدفا في الوقت القاتل من عمر المباراة ليحصل السد على ثلاث نقاط.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق