fbpx
اخر الاخبار

العثور على صاروخ إسرائيلي لم ينفجر داخل مدرسة غرب غزة

غزة – قنا:

عثرت الأجهزة الأمنية الفلسطينية في قطاع غزة ، فجر اليوم، على صاروخ أطلقته طائرة استطلاع ، دون أن ينفجر داخل أسوار مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين /الأونروا/ غرب مدينة غزة.
وقال مصدر أمني فلسطيني، إن الأمن عثر على صاروخ استطلاع لم ينفجر في مدرسة /الشاطئ/ الابتدائية غرب غزة بعد قصف أهداف في القطاع فجرا، حيث حضر خبراء المتفجرات لتفكيك الصاروخ بعد تعطيل الدراسة في المدرسة.
من جهتها، أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين /الأونروا/ تعرض إحدى مدارسها في غرب مدينة غزة لأضرار جراء غارات إسرائيلية على المدينة فجر اليوم.
وقال السيد عدنان أبو حسنة المستشار الإعلامي للأونروا إنه “قد تم إغلاق المدرسة التي تعرضت لأضرار ويبدو أن هناك شيئا لم ينفجر داخل المدرسة، ويتم حاليا حصر الأضرار ولن يسمح بعودة الطلاب إلا بعد أن يتم التأكد من سلامة المدرسة”… مؤكدا أنه يتم استيضاح الحقائق وسيتم بناء على التقرير إبلاغ كافة الأطراف ذات العلاقة والمطالبة بتحمل المسؤولية والمحاسبة.
وكانت طائرات حربية إسرائيلية ومدفعية الاحتلال، قد شنت فجر اليوم، والليلة الماضية سلسلة غارات على عدد من المواقع والأراضي الزراعية في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق