الأخيرة و بانوراما

«مناظرات قطر» يختتم الملتقى التدريبي الثاني في الكويت

الدوحة – قنا:

اختتم مركز مناظرات قطر عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع ملتقى المناظرات التدريبي الثاني 2020، الذي نظمه بالشراكة مع الفريق الوطني الكويتي للمناظرات عن طريق تقنية التواصل المرئي.

أقيم الملتقى الذي استمر خمسة أيام بمشاركة 170 شخصًا من داخل وخارج دولة الكويت الشقيقة بهدف تقديم ورش تدريبية متنوعة بمستويات مختلفة للمتناظرين والمحكمين إلى جانب تأهيل مجموعة من مدربي المناظرات، وذلك بالاستعانة بالخبرات التدريبية على المستوى المحلي والدولي، حيث أقيمت هذه الورش عبر منصة ZOOM الإلكترونية نظرًا للظروف الراهنة لجائحة كورونا (كوفيد-19).

كما هدف الملتقى إلى نشر ثقافة المناظرات على مدى أوسع من المجتمع وتعزيز سبل الحوار واحترام الاختلاف، إلى جانب تطوير مستوى المتناظرين والمحكمين في المجال بشكل مكثف واحترافي مع توفير مساحة للتطبيق العملي، إضافة إلى اعتباره انطلاقة تدريبية للموسم المقبل الذي سيكون حافلا ببطولات المناظرات والفعاليات الأخرى. وفي هذا السياق أكد سعد الأسد المدرب والمشرف العام على الملتقى من مركز مناظرات قطر أن الملتقى وفر بيئة تدريبية احترافية مميزة تمثل ساحة آمنة للحوار وتبادل الأفكار والآراء، وذلك عبر تقديم ورش تدريبية معرفية ومهارية ومناظرات تطبيقية بمستويات مختلفة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X