fbpx
اخر الاخبار

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: مواجهة السد اختبار مهم لفريقنا

الدوحة – الراية :

قال سلافيا يوكانوفيتش مدرب الغرافة بأن الفريق في آخر مبارياته بدوري نجوم QNB للموسم الحالي 2019-2020، سيواجه السد وهو أفضل الفرق وأكثرها تكاملاً في الدوري، وهي مباراة ستقدم الفريق خطوة نحو الأمام، وأنهم يتطلعون للاستمرار في هذا الخط الإيجابي والتقدم بخطوات أكثر، والسد لديه كثير من اللاعبين المميزين من المحليين والأجانب ولديه مدرب جيد، ونحن أمام تحد مهم وهو بالفعل اختبار هام لفريقي ويمكننا معرفة أين وصل مستوانا عندما نواجه الفرق القوية في الدوري.

وقال مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السد في الأسبوع الثاني والعشرين: في مواجهتنا الأولى أمام السد هذا الموسم أضعنا المباراة ولذلك نريد هذه المرة أن نقدم أداء أفضل ونظهر بتنافسية أكبر، وسنكون جاهزون للمنافسة على النقاط.

وعن تقييمه لوضع الفريق خلال هذا الموسم، قال: حتى هذه اللحظة إذا قمنا بمقارنة مع الموسم الماضي سنجد أن هناك تطوراً قد حدث، فقد حصدنا نقاطاً أكثر وفزنا في مباريات أكثر، وأنهينا الموسم الذي كان لدينا فيه برنامج عمل معين مع اللاعبين الشباب والذين تطور مستواهم، كما قمنا بتغيير اللاعبين الأجانب، وبرنامج العمل لن يتوقف أبداً ونعلم أنه بإمكاننا أن نكون أفضل، وعلينا العمل في هذا الاتجاه.

من جانبه قال همام الأمين لاعب الغرافة بأن مباراة السد ستكون صعبة وقوية للفريقين، ونحن قد ضمنا المربع الذهبي من الجولة قبل الأخيرة والآن في أتم الجاهزية ومعنوياتنا عالية ونتمنى الظفر بالنقاط الثلاث.

وعن تقييمه لما قدمه هذا الموسم، قال: بالنسبة لي أعتقد أنني قدمت موسماً جيداً والمهم هو أن الفريق لا يعتمد على لاعب واحد وانما على المجموعة وأتمنى الاستمرار على هذا المستوى.

وتعليقاً على عودة الجماهير إلى المدرجات، قال: هو أمر مهم بالنسبة لنا ويدفعنا ويحفزنا لأخذ النقاط الثلاث، ونحن نحتاج إلى مساندتهم حتى نؤدي بمستوى أفضل في الملعب. 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق