fbpx
اخر الاخبار
أول مركز اتصال يحصل على الشهادة على مستوى الدولة

مركز اتصال المرافق بجامعة قطر يحصل على شهادة الايزو

 

الدوحة – الراية :

حصل مركز اتصال المرافق بإدارة المرافق والخدمات العامة بجامعة قطر على الاعتماد العالمي لمعايير الآيزو في نظام إدارة مراكز اتصال العملاء ISO 18295-1 :2017 المعترف به عالمياً من قبل Bureau Veritas ، وبذلك يكون أول مركز اتصال يحصل على الشهادة على مستوى الدولة.

كما يأتي هذا الانجاز تماشياً مع تحقيق استراتيجية وخطط جامعة قطر، مما دعا أخيراً إلى إعداد وتطبيق نظام مركز اتصال المرافق طبقاً لمعايير الآيزو 18295-1:2017، والذي يعد ثمرة لجهود السنوات السابقة في مجال خدمة العملاء وتحسين أنظمة الإدارة الخاصة بالجودة.

إضافة إلى أن إدارة المرافق والخدمات العامة تلتزم بالعمل وفقاً للمعطيات الخاصة بمراكز اتصال العملاء، لأنها تمثل جزءاً أساسياً من استراتيجية العمل، كم تسعى الإدارة الى تحقيق رؤية جامعة قطر بأن تعرف كمرجعية في الاستدامة والتميز التنظيمي والتشغيلي من خلال تحسين الكفاءات التشغيلية وتصميم نظام متكامل لإدارة المرافق الامر الذي يؤدي الى تحسين مستوى الخدمات المقدمة. ولتحقيق أقصى قدر ممكن من الكفاءة والفاعلية.

توجهت المهندسة مي فطيس مدير إدارة المرافق والخدمات العامة بالشكر الى كافة العاملين في مركز اتصال المرافق على الجهد المبذول التي أثمر عن حصول المركز على هذا الاعتماد العالمي.

وبينت المهندسة مي فطيس أن أهمية المعيار تكمن في تعرف الإدارة على مدى تطبيقها كافة المعايير والاشتراطات المطلوبة وفقا لمجموعة من الشروط والمعايير العالمية في مجال مستوى الخدمات، كما أن هذا التقييم يساعد الإدارة على تحديد مكامن التحسين اللازمة للتحقيق مستوى متقدم من الريادة والجودة.

من جهتها اكدت السيدة ساره الغرير رئيس مركز اتصال المرافق إن المركز قد حقق هذ الإنجاز نظير العمل الجماعي الدؤوب لموظفي المركز، والدعم الكامل من مدير الإدارة والادارة العليا، والذي أثمر في تحقيق الاعتماد في نظام إدارة مراكز الاتصال. مشيرة إلى أن المركز عمل على عقد الاجتماعات والدورات وورش العمل لكافة منتسبي المركز، واعتمد مدققين داخليين يقومون بتطبيق ومراقبة كافة المتطلبات، وهو ما ساهم بشكل كبير في تطوير هذا الجانب، وكذلك اجتياز التدقيق الذي يمنح هذه الاعتماد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق