fbpx
المحليات
قطاع الضيافة الأفضل بالمنطقة

# في_قطر.. يروّج للسياحة الداخلية

تلفزيون قطر يبث فيديوهات للمنتجعات والشواطئ والمرافق القطرية

 

الدوحة – الراية:

تشهد السياحة الداخلية في دولة قطر انتعاشًا قويًا خلال الفترة الحالية مستفيدةً من المستوى المتميز الذي وصل إليه قطاع الضيافة المحلي وحصوله على مراكز متقدمة في تصنيفات قطاعات الضيافة في الشرق الأوسط.

 

ورصد تلفزيون قطر التطوير الكبير الذي يشهده قطاع السياحة المحلي خلال الفترة الحالية بفضل التطور الكبير في المرافق السياحية ذات التنافسية العالمية.

 

 

وأظهرت فيديوهات قصيرة بثها تلفزيون قطر القدرة السياحية الهائلة التي تمتلكها الدولة وتؤهلها لأن تكون وجهة سياحية رائدة على المستويين الإقليمي والعالمي.

 

 

وسلطت الفيديوهات الضوء على المنتجعات والشواطئ والمرافق القطرية التي توفر أجواء راقية وتعزز موقع الدوحة كواحدة من أهم الوجهات السياحية العالمية، وهو ما ذهبت إليه تقارير دولية صدرت خلال الفترة الأخيرة تؤكّد أن دولة قطر تمضي قدمًا نحو الاعتماد على السياحة كمصدر هام لتنويع الاقتصاد الوطني.

 

 

وتزامنت الفيديوهات التي بثها تلفزيون قطر مع إطلاق هاشتاج # في_قطر على «تويتر» مُبرزًا المعالم السياحية القطرية، ويدعو إلى مواصلة زيادة نشاط السياحة الداخلية والاستفادة من مرافق القطاع السياحي الذي يوفر تجربة سياحية راقية تمزج بين الفخامة وكرم الضيافة القطرية.

 

 

واستعرضت عدة تغريدات أبرز المعالم والمرافق القطرية التي تشمل فنادق ذات مستويات مختلفة تناسب كافة الزوّار إلى جانب توفير العديد من المنتجعات التي استقطبت آلاف الزوّار خلال الفترة الأخيرة.

 

 

وعددت التغريدات مرافق قطرية قادرة على تحفيز السياحة الداخلية بينها سوقا واقف والوكرة وكتارا واللؤلؤة – قطر وشاطئ الخليج الغربي.

 

 

ونوّهت التغريدات بأن السياحة الداخلية في قطر تجاوزت تداعيات جائحة كورونا بشكل كبير مع توالي مراحل الرفع التدريجي للقيود، بوصفها أحد أهم مصادر تنويع الاقتصاد الوطني الذي يشهد تطورًا متلاحقًا ما عزز قدرته على التعافي من الجائحة بفضل حزمة المحفزات الاقتصادية التي أقرتها دولة قطر.

 

 

جديرٌ بالذكر أن المجلس الوطني للسياحة أطلق برنامجًا حافلًا بالعروض والفعاليات الترفيهية، وذلك خلال العطلات الصيفية، ويتضمن البرنامج باقة متنوعة من عروض الضيافة والتجارب السياحية والأنشطة الترفيهية الخارجية التي تلبي تطلعات جميع الأعمار والأذواق مثل عروض الأزياء والأنشطة الثقافية والفنية.

 

 

وأبرم المجلس الوطني للسياحة اتفاقًا مع أكثر من 40 فندقًا في جميع أنحاء قطر لتقديم باقة متنوعة تشمل عروضًا للإقامة، بالإضافة إلى منتجات ومزايا أخرى. ويشمل ذلك خصومات تصل حتى 50% على حجوزات الغرف وباقات الفنادق مع إقامة ليلة مجانية إضافية وباقات الشاطئ والمسبح، وكذلك عروض الأطعمة والمشروبات.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق