fbpx
المحليات

الهلال الأحمر يدعم المستشفى الجمهوري في تعز

الدوحة – ‏‏قنا:

 أعلن الهلال الأحمر القطري، أمس، دعمه للكوادر الصحية اليمنية في المستشفى الجمهوري بمحافظة تعز بهدف الحفاظ على حياتهم في ظل تسارع معدلات الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) في اليمن، وحمايتهم من الإصابة بالفيروس، وضمان استمرارهم في علاج المصابين والقيام بأدوارهم الطبية وسط أوضاع إنسانية بالغة الصعوبة يعيشها اليمنيون.

وقالت الدكتورة فريال محمد أحمد، رئيسة قسم العزل بالمستشفى: «يهل علينا الهلال الأحمر القطري بجميع وسائل السلامة اللازمة لكوادرنا الطبية في المستشفى».

وأضافت:»إن الدعم السابق كان سببًا في عودة الفريق الطبي إلى عمله دون خوف من التعرض للإصابة، واليوم تتعزّز الثقة ويتم حاليًا تزويد كل العاملين في قسم العزل والأقسام الأخرى بوسائل الحماية».

وعبّرت عن شكرها لفريق الهلال الأحمر القطري لوقوفهم إلى جانب الأطباء، وعلى سرعة الاستجابة التي ساهمت بصورة كبيرة في تقليل المخاطر الناتجة عن هذا الوباء، وخصوصًا أن هذا الدعم يأتي في ظل الوضع المُزري الذي تعيشه مدينة تعز، وبالأخص المستشفى الجمهوري الذي تم تخصيصه كمركز عزل صحي، بينما يفتقر إلى أبسط المواد الطبية، سواء المُستلزمات أو مواد التعقيم أو أدوات النظافة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق