fbpx
المحليات

نائب رئيس الوزراء يجتمع مع رؤساء الأحزاب والكتل النيابية اللبنانية

بيروت – قنا :

اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس في بيروت، مع سعادة النائب محمد رعد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة في مجلس النواب اللبناني، وسعادة السيد جبران باسيل رئيس تكتل التغيير والإصلاح في مجلس النواب اللبناني، وسعادة السيد وليد جنبلاط رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، وسعادة الدكتور سمير جعجع رئيس حزب القوات اللبنانية، وسعادة الشيخ سامي الجميل رئيس حزب الكتائب، وسعادة السيد سليمان فرنجية رئيس تيار المردة، كل على حدة.

وقدم سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، في الاجتماعات، تعازي دولة قطر حكومة وشعبًا في ضحايا الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

واطلع سعادته على آراء رؤساء الأحزاب والكتل النيابية حيال القضايا اللبنانية المختلفة، وفي هذا السياق شدد سعادته على ضرورة العمل على تحقيق الوحدة الوطنية خلال المرحلة القادمة من أجل إعلاء مصلحة الشعب اللبناني الشقيق، متمنيًا لهم التوفيق في تشكيل حكومة تلبي مطالبه وتطلعاته.

وبدورهم، أثنى رؤساء الأحزاب والكتل النيابية على مواقف دولة قطر الداعمة للبنان، وثمنوا نجدتها السريعة للبنانيين إثر الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق