اخر الاخبار

يونس علي مدرب المرخية: طموحنا الفوز على الخور والتأهل لدوري نجوم QNB

الدوحة – الراية: 

أكد يونس علي المدير الفني لفريق المرخية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الفاصلة التي يخوضها الفريق أمام الخور في السادسة والنصف من مساء يوم الجمعة 28 أغسطس 2020 ان فريقه يطمح في الفوز من أجل اللعب في دوري نجوم QNB الموسم القادم.

أضاف قائلا: هذا الطموح حق مشروع خاصة وان اللاعبين والفريق ككل قدم موسم جيد للغاية باعتراف الجميع بالرغم من التحديات التي واجهت المرخية خلال الموسم، ونسعى للتواجد في دوري نجوم QNB.

كما قال: لدينا الآن خبرة في المباريات المهمة والتي اكتسبها الفريق من منافسات كأس سمو الأمير وبلوغه نصف نهائي أغلى الكؤوس.

وواصل: لاعبو المرخية في قمة الجاهزية وبحمدالله لا نعاني من إصابات في صفوف اللاعبين بعد عودة اللاعب طلال علي في المباراة السابقة.

وبسؤاله عن استمراريته كمدرب للفريق في الموسم المقبل، قال: سنترك الحديث عن الموسم المقبل لما بعد يوم الجمعة ونضع تركيزنا الآن على المباراة الفاصلة فقط.

 واختتم مدرب المرخية تصريحاته قائلا: الأجواء في النادي صحية جداً، وإدارة النادي لا تتوانى في توفير كافة الاحتياجات للصعود ونتمنى ان نقدم لها الشكر بالصعود في المباراة الحاسمة مساء الجمعة. 

Alt

ومن جانبه تحدث الدولي العُماني أحمد مبارك كانو لاعب فريق المرخية عن المباراة الفاصلة أمام الخور قائلا: نحن جاهزون ونستطيع ان نقدم مباراة لا تقل عن المباراتين أمام الغرافة والريان ضمن منافسات كأس الأمير وتمكنا من الفوز فيهما وتأهلنا للدور نصف النهائي، واللاعبين الآن أكثر حماس ورغبة في التأهل لدوري نجوم QNB.

كما قال: كنا نطمح للصعود المباشر إلا ان الرياح أتت بما لا تشتهى السفن ونتمنى التعويض في الفاصلة والفرصة مازالت أمامنا. 

Alt

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X