fbpx
المحليات
تعزز التواصل مع موظفي الوزارة على كافة الصُعُد

الصحة تدشن شبكة المعلومات الداخلية «نتواصل»

محمد النعيمي: إضافة متميزة للخدمات والتطبيقات الإلكترونية

الدوحة-الراية:

دشنت وزارة الصحة العامة أمس شبكة المعلومات الداخلية الجديدة للوزارة «نتواصل» التي تم تطويرها لتعزيز التواصل مع موظفي وزارة الصحة العامة على كافة الصُعُد.

وتهدف الشبكة إلى تحسين العملية الاتصالية داخل وزارة الصحة العامة والتنسيق بين مختلف إداراتها وأقسامها من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية المتوافقة مع المعايير الدولية، بغرض رفع كفاءة العمل الإداري وتحسين آليات تشارك الموارد والمعلومات والاستفادة من تقنيات الحوسبة المشتركة.

وأكد محمد مبارك النعيمي مدير مكتب سعادة وزير الصحة العامة أن شبكة المعلومات الداخلية «نتواصل» تمثل إضافة متميزة للخدمات والحلول والتطبيقات الإلكترونية، التي توفرها وزارة الصحة العامة لموظفيها في إطار حرص الوزارة المستمر على خدمة الموظفين وتوفير كافة المتطلبات التي تساهم في تطوير العمل.

ولفت النعيمي إلى الخدمات المميزة التي تتضمنها شبكة «نتواصل» لخدمة الموظفين، وإتاحة مساحة للتفاعل وتقديم الأفكار والمقترحات البناءة التي تساهم في تحسين الأداء وتعزيز الرضا الوظيفي.

من جهته قال علي عبد الله الخاطر، رئيس لجنة الاتصال العليا للرعاية الصحية بوزارة الصحة العامة: إن شبكة المعلومات الداخلية في وزارة الصحة العامة تقدم خدمات متميزة للموظفين وتساهم في إدارة احتياجاتهم العملية بكفاءة وسرعة وأمان، مشيدًا بجهود فرق العمل في تطوير الشبكة بما يتناسب مع احتياجات الموظفين.

إلى ذلك قالت علياء حسن الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في وزارة الصحة العامة: تساهم شبكة «تواصل» في تعزيز التواصل الفعال مع الموظفين وتطوير عملية تبادل المعلومات داخل الوزارة بشكل فعال، ودعم استخدام الأدوات الرقمية الحديثة في بيئة العمل بما يساهم في تحقيق أهداف وزارة الصحة العامة.

وخلال حفل التدشين استعرض سالم المري، القائم بأعمال رئيس قسم رضا العملاء والخدمات الإلكترونية بوزارة الصحة العامة الخدمات والتطبيقات الإلكترونية الهامة التي تتضمنها شبكة «تواصل»، التي تتميز بالبساطة والسهولة في الاستخدام ومنها مركز التعاون والخدمات ويضم مركز المستندات والتعاميم الصادرة عن وزارة الصحة العامة (الإجراءات والسياسات)، والمركز الإعلامي ويشمل الإعلانات والتنبيهات والأخبار الصحفية والفعاليات، والهيكل التنظيمي لوزارة الصحة العامة والإدارات والأقسام، والخدمات الإلكترونية مثل الإجازات والراتب والبريد الإلكتروني، وخدمتي «فكرتي» و «تطوع معنا».

كما تضم الشبكة «مجتمعنا» ويشمل مساحة التفاعل، ودليل الموظفين، وموظف الشهر، والموظفين الجدد، وكذلك العروض الموجهة لموظفي وزارة الصحة العامة، ومساحة للرأي، والدورات التدريبية، وإدارة الاجتماعات، والمراسلات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X