fbpx
الراية الرياضية
b eIN SPORTS أكملت استعداداتها لمواكبة العودة القوية للإثارة الحصرية

البنفسجية تواكب انطلاقة أقوى البطولات الكروية

استوديوهات التحليل تضم أبرز نجوم الكرة العالمية

الدوحةالراية:

أكملت beIN SPORTS استعداداتها لمواكبة عودة انطلاق الموسم الكروي الجديد ابتداءً من يوم الجمعة المقبل ببث مجموعة من البطولات المنتظرة، ليستمتع بها المشاهدون في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتشمل مباريات الدوري الإسباني (11 سبتمبر)، والدوري الإنجليزي الممتاز (12 سبتمبر) ودوري أبطال آسيا (14 سبتمبر) والدوري الإيطالي (19 سبتمبر)، وكلها ستبث مباشرة وحصريًا على قنوات beIN.

وسيحظى المشاهدون والمشجعون أخيرًا بفرصة مشاهدة أفضل فرقهم في عالم كرة القدم وهي تتنافس في موسم جديد لن ينسى على beIN.

يبدأ الدوري الإسباني (الليجا) 11 الجاري مباشرة وحصريًّا على beIN، حيث سيتمكن عشاق نجم برشلونة ليونيل ميسي الاستمتاع بأدائه بعد تأكيد بقائه في الفريق لمدة عام آخر على الأقل.

وسيلعب ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في 20 سبتمبر الجاري، ويلعب برشلونة أولى مبارياته أمام فريق فياريال في 27 سبتمبر، ويبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز 12 الجاري مباشرة وحصريًّا على beIN، حيث يلتقي فولهام في أول مباراة في موسم 2020-2021 مع أرسنال.

ويستضيف ليفربول، بطل موسم 2019-2020 فريق ليدز يونايتد الذي صعد مؤخرًا إلى الدوري الممتاز.

دوري أبطال آسيا

وستبدأ beIN SPORTS كذلك ببث مباريات دوري أبطال آسيا مباشرة وحصريًّا ابتداءً من الاثنين 14 سبتمبر مع مجموعة من المباريات المشوقة، تكون أولها بين أهلي جدة السعودي مع الشرطة العراقي الاثنين 14 سبتمبر.

وفي نفس الوقت سيواجه شباب الأهلي دبي الإماراتي فريق شاهر خودرو الإيراني، وستقام مباراتان في نفس اليوم الأولى بين الوحدة والاستقلال والثانية بين الهلال وباختاكور، وسيلعب فريق السد مع العين الإماراتي الثلاثاء 15 سبتمبر.

الدوري الإيطالي

هذا ويبدأ الدوري الإيطالي السبت 19 سبتمبر حصريًّا ومباشرة على beIN، حيث من المتوقع أن يكون الموسم الكروي للدوري الإيطالي هو الأكثر تشويقًا حتى الآن، خاصة مع النشاط القوي لأنطونيو كونتي مدرب فريق إنترميلان في سوق الانتقالات. فقد ضم الفريق الشهير إلى صفوفه الظهير الأيمن الدولي الموهوب أشرف حكيمي القادم من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، واضعًا نصب عينيه الفوز بكأس الدوري ليستحوذ عليه من فريق يوفنتوس لأول مرة منذ 2009-2010.

يذكر أن فريق يوفينتوس يسعى للفوز بلقب بطل الدوري للمرة العاشرة على التوالي، والمرة 37 بالإجمالي.

وستغطي استوديوهات beIN SPORTS الرئيسية الموسم الكروي على معظم القنوات عالية الوضوح ومن بينها قناة HD1 وHD2 للغة العربية، وHD11 وHD12 للغة الإنجليزية، وHD14 للغة الفرنسية، بالإضافة إلى beIN SPORTS 4K، وهو ما يوفر للمشاهدين تغطية رائعة بثلاث لغات.

وسيكون من بين ضيوف ونجوم beIN للتعليق على هذه المباريات نجما كرة القدم المصرية محمد أبوتريكة ووائل جمعة، والخبير الجزائري لخضر بريش، والأسطورة التونسي طارق دياب، ونجم كرة القدم المغربي السابق يوسف شيبو، والأسطورة الهولندي رود خوليت وغيرهم الكثير.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X