fbpx
فنون وثقافة

beIN SPORTS تطلق مسابقة عالمية

الدوحة  الراية:

 أطلقت beIN SPORTS مُسابقة عالمية عبر منصاتها على شبكات التواصل الاجتماعي تحت اسم «أفضل ذكرياتي»، لتمكين عشّاق كرة القدم من الاحتفال بعودة النشاط الكروي. وتأتي تلك المسابقة ضمن حملة «حبها مثل أول مرة» والتي أطلقتها القناة خلال شهر أغسطس عبر شبكة قنوات مجموعة beIN الإعلامية حول العالم والتي تغطي 43 دولة في 5 قارات، بما في ذلك مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وفرنسا وأمريكا الشمالية. وتهتم الحملة بتوصيل رسالة اتحاد وتفاؤل للعالم من خلال الاحتفاء بشغف كرة القدم واستئناف الدوريات والمسابقات المحلية والقارية بعد التوقف الذي سبّبه انتشار فيروس كورونا. وذلك بهدف تشجيع عشاق كرة القدم على الاتحاد، من خلال نشر صورة وتوضيح يُعبّر عن «أفضل ذكرياتهم» مع تلك الرياضة سواء كانت قميصًا أو تذكرة مباراة أو حتى ميدالية، وذلك على صفحات القناة على منصات التواصل الاجتماعي.

ويمكن المُشاركة في المسابقة من خلال مُتابعة صفحة @beINSPORTS وإضافة الوسم الخاص بالقناة، بالإضافة إلى استخدام الهاشتاج #ذكرياتيbeIN في التعليقات أو التغريدات. ويحق للمنشورات العامة التي تستخدم التاج والهاشتاج الصحيحين فقط دخول المسابقة بنجاح. ولن يتم احتساب المنشورات الخاصة خلال السحب العشوائي لاختيار الفائزين بالمسابقة.

وستشهد المسابقة دعمًا من أساطير كرة القدم ونجوم ومواهب beIN حول العالم بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، مثل محمد سعدون الكواري ووائل جمعة ورود خوليت ونيجل دي يونغ وعمر دا فونسيكا، الذين سينشرون أفضل ذكرياتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. وسيتم اختيار فائز واحد من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في سحب عشوائي للفوز بجائزة المُسابقة وهي قميص موقّع من الدوري الإسباني.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X