fbpx
اخر الاخبار
بمواجهة العين غدا في الجولة الثالثة

السد يستأنف مبارياته في دوري أبطال آسيا

الدوحة – الراية: 

يعود فريق الكرة بنادي السد لاستئناف المنافسات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 والتي تستضيفها الدوحة، وذلك من خلال المواجهة التي ستجمعه أمام العين الإماراتي يوم غد الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2020 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الساعة السادسة مساءً.

حيث تأتي المباراة ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من البطولة والتي يلعب فيها كل من: السد، النصر السعودي، سباهان أصفهان الإيراني، العين الإماراتي.

يدخل السد المباراة في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين عقب التعادل في الجولة الأولى مع النصر السعودي ثم الفوز في الجولة الثانية على سباهان أصفهان الإيراني، وفي المركز الثاني النصر السعودي برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف، ثم سباهان أصفهان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والعين في المركز الرابع بدون نقاط.

وتتواصل التحضيرات والتدريبات لنادي السد تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، حيث شهد المران الرئيسي مشاركة قوية من جميع اللاعبين الجاهزين، وحرص تشافي على اختيار التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها لقاء العين، وأهتم الجهاز الفني بتدريبات خاصة على المرمى لاسيما في الجانب الهجومي وطريقة تحرك اللاعبين في الملعب.

تجدر الإشارة إلى أن السد كان قد حقق الفوز في الأسبوعين الأول والثاني من دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021، وحصل على 6 نقاط، وتم تأجيل مباراته أمام الدحيل في الأسبوع الثالث والتي ستقام يوم 21 أكتوبر، وذلك بسبب استعدادات الفريقين لاستئناف مبارياتهما في دوري أبطال آسيا 2020.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق