fbpx
الراية الإقتصادية
تدعم خطتها التوسعية.. الميرة:

افتتاح متجر «مار» في محطة مترو أم غويلينة

الدوحة –  الراية:

افتتحت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية ثالث فروع متاجر «مار» في محطة مترو أم غويلينة، كجزء من خطتها التوسعية الطموحة الرامية إلى تقديم خدمة استثنائية للمستهلكين.

وقالت إن متجر «مار»، يهدف إلى إرساء مفهوم جديد للرفاهية عبر توفير خدمة تسوّق مميّزة لجميع المستهلكين أثناء تنقلهم عبر محطات مترو الدوحة.

وأشارت إلى أن الفرع الثالث يمثل أحدث إضافة إلى هذه السلسلة المتطورة من المتاجر المريحة، جنبًا إلى جنب مع فرعيها الآخرين بمحطات مترو مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات (DECC) ومشيرب، التي تأتي تجسيدًا لرؤية شركة الميرة بالتواجد في مختلف مناطق الدوحة، وتقديم خدمة تسويقية متميّزة لعملائها.

ويُشار إلى أن متاجر «مار» تجلب التنوع الذي تتميّز به الميرة، وكذلك الجودة العالية وأفضل الأسعار، إلى آفاق جديدة، وذلك من أجل راحة ركاب المترو من أبناء المجتمع القطري.

وتسعى شركة الميرة من خلال متاجر «مار» إلى تقديم مجموعة واسعة من الأطعمة الجاهزة مثل السندويتشات والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى العديد من السلع الأساسية والاحتياجات الضرورية اليومية للعملاء، بما يعكس قيمها الأساسية المتمثلة في توفير أفضل المنتجات الطازجة عالية الجودة.

يمكن للركاب المسافرين عبر محطة مترو أم غويلينة الوصول إلى مجموعة مختارة من السلع والمنتجات بسهولة ويسر، ويصبح الأمر أكثر جدوى بالنسبة لأصحاب جدول الأعمال المزدحم، حيث يوفّر عليهم عناء الذهاب إلى مراكز التسوّق ويتيح لهم شراء ما يحتاجون إليه يوميًّا أثناء التنقل.

وقالت الشركة إن افتتاح الفرع الثالث لمتاجر «مار» بمحطة مترو أم غويلينة يمثل علامة بارزة في رحلتنا، حيث يمنحنا خطوة إضافية نحو تحقيق رؤيتنا عبر التواجد على مقربة من جميع سكان دولة قطر، وبما يجسّد شعارنا «الأكثر تميّزًا وقربًا». مشيرة إلى العمل على التوسع في أنحاء الدولة من أجل راحة وخدمة قاعدة عملائنا المتزايدة باستمرار.

وأشارت إلى أن متاجر «مار» تمنح المستهلكين سهولة الحصول على احتياجاتهم من الأطعمة الجاهزة وكذلك السلع الأساسية أثناء ترحالهم عبر مترو الدوحة بما يوفر وقتهم ومجهودهم.

وتلتزم شركة الميرة بتوفير مجموعة متنوعة من السلع والمنتجات وتقديم قيمة كبيرة للعملاء في شتى أنحاء البلاد. وعبر شراكتها مع شركة الريل وافتتاح متاجر «مار»، تمضي الميرة قُدمًا نحو توسيع قاعدة عملائها ونطاق خدماتها لتشمل شرائح جديدة من العملاء. ويأتي افتتاح الفرع الثالث من متاجر «مار» ليؤكد جاهزية هذا النوع المتطور من المتاجر لتلبية الاحتياجات اليومية للركاب وإتاحة الفرصة أمامهم للحصول على وجبة خفيفة سريعة وشراء مستلزماتهم الضرورية خلال رحلتهم عبر المترو، دون إضاعة المزيد من وقتهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X