الراية الإقتصادية
ضمن برنامج مكافآت اللآلئ للبطاقات الائتمانية

الأهلي يضيف مجموعة جديدة من الشركاء

الدوحة –  الراية:

أعلن البنك الأهلي، عن إضافة مجموعة متاجر رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ومتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة في برنامج مكافآت اللآلئ للبطاقات الائتمانية. وبموجب هذه الاتفاقية، سيصبح بإمكان عملاء البنك الأهلي حاملي البطاقات الائتمانية استبدال نقاط مكافآت اللآلئ بقسائم للتسوق واستخدامها في عمليات الشراء.

تضم مجموعة المتاجر العديد من الماركات العالمية مثل: محلات فيرجن ميجاستور، ماسيمو دوتي، بوجي، زارا هوم، أوكوليس بالإضافة إلى مقهى بول، إيتالي والعديد من متاجر البيع بالتّجزئة. إن استبدال نقاط مكافآت اللآلئ بقسائم للتسوق في منتهى السهولة، فكل ما على عملاء البنك هو تعبئة طلب استبدال نقاط اللآلئ من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الجوال أو في أحد فروع البنك الأهلي، أو من خلال الاتصال بمركز خدمات العملاء.

وبهذه المناسبة، قال السيّد محمد النملة – نائب الرئيس التنفيذي – دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك الأهلي: «إن مضاعفة شركائنا تمثل جزءًا من التزامنا وحرصنا على إطلاق تجارب لعلامات تجارية عالمية استثنائية في سبيل إرضاء جميع العملاء عبر تقديم خيارات متنوعة في مجال البيع بالتجزئة، حيث نقدم خدمات متميّزة تتيح لعملائنا كسب المكافآت المجزية من خلال شراء مستلزماتهم وإنفاقهم اليومي». وأضاف: «يأتي عملاؤنا دائمًا على رأس أولوياتنا حيث نؤمن أن مسؤوليتنا تجاههم تتعدى مجرد توفير أفضل الخدمات المصرفية».

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق