اخر الاخبار

اللجنة الأولمبية القطرية تشارك في الاجتماع الأول للجنة الإعلامية في المجلس الأولمبي الآسيوي

الدوحة – قنا

شاركت اللجنة الأولمبية القطرية في الاجتماع الأول للجنة الإعلامية في المجلس الأولمبي الآسيوي في دورته الحالية، والذي عقد عن بعد بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).
ومثل اللجنة الأولمبية القطرية في الاجتماع ، السيد حمد العبيدلي رئيس قسم الإعلام والاتصال بها، عضو اللجنة الإعلامية في المجلس الأولمبي الآسيوي.
وحدد السيد تشارلز لو رئيس اللجنة الأولمبية في ماكاو، الصين الذي ترأس الاجتماع، واجبات ومسؤوليات لجنة الإعلام في المجلس الأولمبي الآسيوي، كما تحدث أعضاء اللجنة عن تجاربهم وخبراتهم في الشؤون الإعلامية وفي مناطق مختلفة من القارة.
وقال تشارلز لو ، خلال الاجتماع، إن أمام اللجنة عامين مزدحمين حيث سنستقبل الآلاف من الإعلاميين من جميع أنحاء آسيا والعالم لمتابعة دورات هذا المجلس.
وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة العديد من الأحداث الرياضية في عام 2021، حيث ستقام دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية السادسة في سانيا بالصين في أبريل، ودورة الالعاب الاسيوية السادسة للصالات والفنون القتالية في بانكوك وتشونبوري في مايو، ودورة الالعاب الاسيوية الثالثة للشباب في شانتو بالصين في نوفمبر.
واعتبر أن هذه الدورات الثلاث تشكل أساس خدماتنا وعملياتنا الاعلامية تحضيرا لدورة الالعاب الاسيوية التاسعة عشرة المقررة في هانجزهو بالصين في سبتمبر 2022.
وتلقى أعضاء اللجنة من الفريق الإعلامي في المجلس الاولمبي الاسيوي آخر المعطيات عن الدورات المقبلة.
من جهته، شدد السيد حيدر فارمان، مدير قسم الالعاب الاسيوية، الذي مثل المجلس الاولمبي الاسيوي بالنيابة عن السيد حسين المسلم مدير عام المجلس، على أن أهمية وسائل الاعلام في ربط العالم كانت واضحة لا سيما خلال وباء كورونا، وأن المجلس الاولمبي الاسيوي عمل جاهدا على إبلاغ جميع شركائه الرياضيين في آسيا بالأخبار والمعلومات عن تطور الامور في الاشهر القليلة الماضية، مؤكدا أن المجلس جاهز دائما لدعم نشاطات اللجنة الاعلامية.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق