الراية الرياضية
لم يحضر المؤتمر الصحفي .. تشافي مدرب السد:

صنعنا العديد من الفرص وكنا نستحق الفوز

الطريق أمامنا طويل وشاق وعلينا التركيز والحذر في المباريات المقبلة

متابعة – حسام نبوي:

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد عن التعادل الذي حققه فريقه أمس أمام العين الإماراتي في أول مباراة للفريق بعد استئناف النشاط بدوري أبطال آسيا والتي أقيمت على استاد جاسم بن حمد في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بالبطولة، مؤكدًا على أن فريقه كان يستحق أفضل من نتيجة التعادل في المباراة، وقال تشافي في تصريحاته عقب المباراة: كنا نستحق الأفضل أمام العين، خلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول لكننا لم نكن بالجودة المطلوبة، فلم نتمكن من التسجيل، وفي الشوط الثاني الفريق كان ممتازًا جدًا وقدمنا الأفضل ولكن التوفيق لم يحالفنا أمام المرمى حيث أتيحت لنا عدة فرص لم يكتب لها النجاح. وأضاف تشافي في تصريح لموقع النادي قائلاً: هذه هي كرة القدم وكان من الطبيعي بسبب كل الفرص التي خلقناها أن نفوز في المباراة ولكن لم يتحقق ذلك، ولهذا يجب أن نطور من أنفسنا أكثر حتى نقدّم المستوى الذي نريده في المباريات المقبلة خاصة أننا لدينا طريق طويل وشاق في مسابقة دوري أبطال آسيا وعلينا التركيز والحذر أكثر في المباريات المُقبلة، من أجل تحقيق النتائج المرجوة.وأتم تشافي حديثه قائلاً: أمامنا مباراة بعد يومين، نحاول استعادة أنفسنا من الآن لنكون في أتم جاهزية للمباراة القادمة، فهي مباراة همة جدًا بالنسبة لنا سنسعى خلالها للظهور بمستوى أفضل مما ظهرنا به من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث. وكان تشافي قد تخلّف عن حضور المؤتمر الصحفي ومن المتوقع أن يتم توقيع غرامة على تشافي وفقًا للوائح الاتحاد الآسيوي.

الهدف الأول لكازورلا

استطاع أن يضع الإسباني سانتي كازورلا المحترف الجديد في صفوف الزعيم السداوي بصمته في أول ظهور له مع الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا ونجح كازورلا في تسجيل الهدف الثاني لفريقه أمس في مباراة العين الإماراتي، وظهر كازورلا بمستوى جيد في المباراة، وتعقد عليه الجماهير السداوية آمالاً عريضة في مواصلة تألقه وتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

تدريب استشفائي للزعيم

حرص الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد على أن يخوض الفريق مرانًا استشفائيًا عقب مباراته مُباشرة أمس أمام العين الإماراتي بالجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا والتي انتهت بالتعادل ثلاثة أهداف لكل فريق، للتخلّص من إرهاق المباراة، وفقًا للبرنامج المُعد من الجهاز المعاون والجهاز الطبي، على أن يبدأ الفريق اليوم استعداداته لمباراته المقبلة أمام العين أيضًا والتي ستقام يوم الجمعة المقبل خاصة أنه لا يوجد وقت للراحة ويخوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام في البطولة الآسيوية.

الآسيوي يُعلن إصابة لاعب السد بكورونا

الدوحة – د ب أ:

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تعرّض لاعب في فريق السد للإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد الفحوص التي تم إجراؤها على كل الفرق المُشاركة في منافسات البطولة.ولم يكشف الاتحاد عن هوية اللاعب الذي جاءت عيّنة فحصه إيجابية، لكنه ذكر أن اللاعب يتلقى الرعاية الطبية اللازمة من جانب الطاقم الطبي في ناديه، حيث تتوفر له بيئة معزولة حسب مُتطلبات البروتوكول الخاص بالبطولة.

بندر الأحبابي: لعبنا مباراة جيدة

قال بندر الأحبابي لاعب فريق العين الإماراتي: قدّمنا مجهودًا كبيرًا خلال اللقاء، خاصة بعد فترة توقف طويلة جدًا لم نلعب خلالها أي مباراة رسمية، والحمد لله قدّمنا مستوى جيدًا. وأضاف: دخلنا المباراة من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتحسين وضعنا في المجموعة خاصة بعد خسارة المباراتين الماضيتين، وكان بإمكاننا تحقيق الفوز إلا أننا لم نتمكن من تحقيق ذلك.

حسن الهيدوس:

لم نقدم المستوى المطلوب

أكد حسن الهيدوس لاعب فريق السد على أن فريقه لم يظهر بالشكل المطلوب خلال مباراة العين التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق مساء أمس على استاد جاسم بن حمد. وقال الهيدوس عقب اللقاء: كنا نتمنى أن نظهر بمستوى أفضل مما قدّمناه، سواء على المستوى الفردي أو المستوى الجماعي، فلم نظهر بالصورة المطلوبة، فنحن لدينا أفضل مما قدّمناه، في نفس الوقت نحن واجهنا فريقًا قويًا وهو فريق العين.

وأضاف قائلاً: سنعمل على تصحيح الأخطاء في اليومين المقبلين قبل المباراة المقبلة من أجل دخول المباراة المقبلة أمام العين يوم الجمعة من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث. وحول دخول مرمى الفريق هدف مبكر قال الهيدوس: لابد أن نتفادى ذلك في المباريات المقبلة، نحن نعلم أننا نواجه أفضل فرق في آسيا في البطولة لذلك علينا التركيز من أول دقيقة وحتى آخر دقيقة. واختتم قائلاً: لدينا أفضل مما قدّمناه بكل تأكيد وعازمون على تقديم مستوى جيد في مقبل المباريات.

بيدرو مدرب العين:

سعداء بماحققناه أمام السد

أكد البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين الإماراتي على أن فريقه قدّم مباراة جيدة أمام السد ويجب أن نكون سعداء بما حققناه لأنها أول مباراة منذ 6 أشهر والفريق قدم مستوى جيدًا أمام السد الذي يمتلك لاعبين مُميزين في كافة المراكز، نحن كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، ودخلنا اللقاء باستراتيجية معينة وهي السيطرة على المباراة وتحجيم أفضل لاعبي السد الذين يصنعون الفارق واستطعنا تسجيل الهدف الأول مبكرًا وقدمنا أداء مميزًا في الشوط الأول، السد سنحت له فرص عديدة فهو فريق صعب ولديه أجنحة قوية وصانعو لعب مميزون، في الشوط الثاني تلقينا هدفين في خمس دقائق، حاولنا السيطرة لكننا واجهنا قوة السد، فهو الأكثر جاهزية حيث إنه لعب مباراة عديدة قبل لقائنا هذا. وأضاف قائلاً: كنا نتمنى تسجيل هدف في آخر المباراة من الهجمات المُرتدة، لكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك، وفي كل الأحوال النقطة تكسبنا الثقة، صحيح نحن لسنا في مستوانا بنسبة 100%، ولكن أداءنا كان رائعًا. وحول ضغط المباريات قال: نعلم أننا سنلعب كل 3 أيام، لكننا نملك الثقة أننا سنستعد بشكل جيد للمباراة المقبلة ولدينا ثقة كبيرة في الفريق، وبغض النظر عن النتيجة بين النصر وسباهان يتوجب علينا الفوز في المباراة المقبلة أمام السد إذا أردنا الاستمرار في البطولة، سنجعل اللاعبين يرتاحون أو بعدها نحاول الاستمرار على نفس النهج بالإعداد الجيد لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز.

الملاعب الثلاثة ظهرت للعالم في أبهى حلة

الآسيوية أفضل اختبار لملاعبنا المونديالية

الدوحةالراية:

تستضيف 3 من استادات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لأندية غرب القارة، والتي تتواصل منافساتها حتى الثالث من أكتوبر المقبل، وهي استاد خليفة الدولي، واستاد الجنوب، واستاد المدينة التعليمية، إضافة إلى استاد جاسم بن حمد.وتشهد البطولة 39 مباراة، 32 منها في مرحلة المجموعات، و 4 في دور الستة عشر، ومباراتين في ربع النهائي، ومباراة في نصف نهائي البطولة. وفي تصريح له حول استضافة قطر للمنافسات القارية، قال ناصر الخاطر، رئيس كأس العالم FIFA قطر 2022™: «بعد نجاحنا في تنظيم كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™ في ديسمبر الماضي، تتاح أمامنا الفرصة مجددًا لاستضافة عدد من المباريات المهمة لتعزيز جاهزيتنا للحدث الكروي الأهم عالميًا بعد نحو عامين من الآن».

وقد استضاف استاد المدينة التعليمية أولى مبارياته الرسمية خلال افتتاح موسم 2020-2021 من دوري نجوم قطر في وقت سابق من الشهر الجاري، والتي جمعت بين السد والخريطيات.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق