الراية الرياضية
وليد الركراكي مدرب الدحيل يؤكد بعد عبور الشارقة:

عدنا للآسيوية بفوز مهم في منعطف حاسم

أضعنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروجنا بنتيجة كبيرة

راضٍ عما قدمناه في اللقاء ومعز لعب مهاجمًا وجناحًا وهو لاعب قائد

كل مباراة لها ظروفها وحساباتها وسنتعامل مع المنافسين بنفس النهج

متابعة- رمضان مسعد:

حرص المغربي وليد الركراكي مدرب الدحيل على تقديم التهنئة إلى لاعبي فريقه على الفوز المهم الذي تحقق على الشارقة الإماراتي أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وقال لقد حققنا فوزًا مهمًّا للغاية ونحن سعداء بهذا الانتصار الهام في هذا التوقيت مع عودتنا إلى منافسات البطولة من جديد بعد التوقف الطويل.

وأضاف مدرب الدحيل في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: نبارك للاعبين هذا الانتصار، بعد مباراة صعبة، خاصة أننا أضعنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بأن نحسم اللقاء لصالحنا بنتيجة أكبر ولكن هذه هي كرة القدم ويجب علينا أن ننظر إلى الإيجابيات، ولقد أنجزنا المهمة في المباراة الأولى وتركيزنا سيكون على اللقاء المقبل.

وقال الركراكي إن هذه البطولة القارية هي بطولة خاصة ومهمة للجميع في النادي ونسعى فيها لتحقيق الأفضل: علينا التعامل مع كل مباراة في البطولة بدور المجموعات بنفس الطريقة التي تعاملنا بها في لقاء الأمس من أجل جمع النقاط لأنه المهم في هذه المرحلة، وأشار إلى أن الفوز على الشارقة نتيجة ممتازة في أولى المباريات بعد العودة للمنافسات من التوقف الطويل، لذلك فأنا راض عن ما قدمه فريقي خلال مواجهة الأمس وما قدموه من عطاء خلال شوطي اللقاء.

وقال مدرب الدحيل إن فريق الشارقة رغم ابتعاده عن التنافس إلا أنه ظهر بمستوى جيد، ولكن المهم هو التركيز للمواجهات المقبلة دون النظر للفريق المنافس وما قدمه، خاصة وأن كل مباراة لها ظروفها وحساباتها وعلينا أن نتعامل مع كل مباراة بنفس النهج من أجل تحقيق الأفضل.

وأشار الركراكي إلى أن معز لعب مهاجمًا وجناحًا ومن يَعرف معز علي يعرف أن اللاعب هو القائد وحبه وعشقه للنادي يجعله يقدم أفضل ما لديه، وأتمنى أن نرى أفضل مستوى من معز في هذه البطولة، وهو لاعب طموح ومتميز ويستحق أن يتواجد في كل المواجهات ونعوّل عليه بشكل كبير من أجل قيادة الفريق إلي الأفضل وكذلك باقي اللاعبين في الفريق لتحقيق الأهداف والطموحات.

رامين رضائيان: أتشرف باللعب للدحيل

حرص رامين رضائيان محترف الدحيل على تقديم التهنئة لزملائه بمناسبة الفوز بجائزة أفضل لاعب، مشيرًا إلى أن النتيجة الإيجابية التي حققها الدحيل بالأمس هي النتيجة المطلوبة.

وقال أنا راض وسعيد بالنتيجة التي حققناها في المباراة الأولى بعد العودة وتابع: أعتقد أننا قادرون على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة من البطولة وتحقيق أفضل النتائج للمنافسة بقوة والدفاع عن كامل حظوظنا وهو حق مشروع.

وأضاف: أتشرف باللعب لنادي الدحيل وهو ناد كبير وقلت من قبل بأنني سأبذل كل ما لدي لخدمة الفريق، وأسعى للفوز مع الفريق بالبطولات.

وأشار إلى سعادته الكبيرة بالتسجيل وفرحة زملائه في الفريق من أجله وقال إن ذلك يحفزني ويجعلني متفائلًا بأن القادم أجمل خاصة وأن الجميع في الفريق يسعى للأفضل وعلينا التفكير والتحضير للمواجهة المقبلة في دوري الأبطال لتحقيق نتائج إيجابية.

حارس الشارقة: قادرون على تعويض الخسارة

أكد عادل الحوسني، حارس مرمى الشارقة، أن فريقه قدم مباراة جيدة رغم الخسارة من الدحيل، أمس الثلاثاء، في دوري أبطال آسيا.

وقال الحوسني في تصريحات بعد المباراة «وقعنا في بعض الأخطاء، حاولنا أن نعود وندرك التعادل، لكن لم ننجح في ذلك».

وأضاف «تنتظرنا مباراة مقبلة مع الدحيل في الجولة المقبلة، سنلعبها من أجل الفوز».

وأتم حارس الشارقة «قادرون على التعويض في اللقاء المقبل».

شاهين عبدالله: لم نستعد جيدًا للبطولة

عبر شاهين عبدالله قائد فريق الشارقة الإماراتي عن حزنه للخسارة التي تعرض لها فريقه من الدحيل أمس في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا وقال في تصريحات بعد اللقاء: لقد لعبنا من أجل الفوز وحصد النقاط وتعزيز فرصتنا ولكننا لم نوفق في المباراة لنخسر في النهاية ونفقد النقاط الثلاث، وأرجع الخسارة إلي عدم جاهزية فريقه لخوض منافسات البطولة بسبب التوقف الطويل على مدار الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا وقال: لقد حاولنا أن نكون في الموعد لتعديل أوضاعنا في المجموعة ولكن للأسف الخسارة من الدحيل تعقد فرصتنا.

أحمد ياسر:

كل مباراة لها حساباتها

شدد أحمد ياسر مدافع الدحيل على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على الشارقة الإماراتي أمس في دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات، وقال ياسر في تصريحات بعد اللقاء: لقد حققنا الهدف من اللقاء بحصد النقاط الثلاث وهو المطلوب، ولا ننسى أننا لعبنا المباراة في ظل العديد من الغيابات المهمة بسبب الإصابات وبالرغم من ذلك قدمنا مستوى جيدًا وأنهينا اللقاء بالفوز وحصد النقاط وسيكون لهذا الفوز دور معنوي علينا في المباريات المقبلة التي تقام بشكل مضغوط حيث نخوض مباراة كل ثلاثة أيام وبالتالي يجب علينا أن نكون في الموعد خلال كل مباراة نخوضها في البطولة ونعرف جيدًا أن البطولات المجمعة تحتاج إلى حسابات خاصة ولذلك سوف نتعامل مع كل مباراة بالطريقة المناسبة التي تحقق لنا الهدف بالدفاع عن حظوظنا في هذه النسخة من البطولة القارية، وبالنسبة لي أنا راض عن المستوى الذي قدمته والفريق بشكل عام ظهر بمستوى جيد ولكن لدينا الأفضل لنقدمه في المباريات المقبلة بالبطولة.

علي عفيف: قادرون على تقديم الأفضل

أعرب علي عفيف لاعب الدحيل عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمس على الشارقة الإماراتي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وقال: لقد كنا في حاجة إلى هذا الفوز المهم في بداية عودتنا للبطولة القارية من أجل كسب دفعة معنوية في المباريات المقبلة، وبالفعل لقد قدمنا أداءً جيدًا وخرجنا بالنقاط الثلاث على الرغم من الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق، وأعتقد أننا قادرون على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة من البطولة وتحقيق أفضل النتائج للمنافسة بقوة والدفاع عن كامل حظوظنا، وأشار عفيف إلي أن فريقه وجد صعوبة في لقاء الأمس خاصة في الشوط الثاني مع اقتراب المباراة من النهاية حيث حاول الشارقة التعادل ولكننا تمكنا من التصدي له بقوة والحفاظ على فوزنا لنخرج بثلاث نقاط مهمة.

لوشيسكو مدرب الهلال:

الأخطاء والضغط وراء تراجع مستوانا

قال الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال السعودي، إن الأخطاء التي وقع بها لاعبو فريقه ساهمت في التعرض لمواقف صعبة خلال المباراة التي فاز بها الهلال على ضيفه باختاكور الأوزبكي 2-1 بصعوبة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وأوضح لوشيسكو: «كنا متحكمين في المباراة لكن الأخطاء التي وقعنا بها منحت الثقة لفريق باختاكور وتسببت في تراجعنا».

وأضاف: «جميع الفرص التي سنحت لهم كانت بسبب أخطائنا الناتجة عن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، لكننا نجحنا في استعادة زمام الأمور والفوز». ويتصدر الهلال حامل لقب دوري أبطال آسيا المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن باختاكور صاحب المركز الثاني، فيما يحتل شباب الأهلي الإماراتي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل شاهر خودرو الإيراني الترتيب بدون أي نقاط.

العنبري مدرب الشارقة:

لعبنا بحذر وتحفظ وواجهنا صعوبة

قال عبدالعزيز العنبري مدرب فريق الشارقة الإماراتي إن مباراة فريقه أمام الدحيل جاءت صعبة، وفريقه وجد صعوبة كبيرة أمام بطل الدوري القطري وبالرغم من ذلك أعتقد أننا قدمنا مستوى جيدًا وأنا شخصيًا راض عن الأداء الذي قدمنا إجمالا في اللقاء.وأضاف: لقد لعبنا بحذر وتحفظ وخطتنا كانت جيدة للمباراة حتى الدقيقة 40 كنا نمضي بصورة ممتازة، إلا أننا بعد ذلك استقبلنا هدفاً أول ثم هدفًا ثانيًا جعل مهمتنا صعبة للغاية.

وأشار مدرب الشارقة إلى أنه يعرف فريق الدحيل ورغم الغيابات المهمة لدى الفريق إلا أنه استطاع أن يفوز علينا ويحصد ثلاث نقاط مهمة على حسابنا، وحول تغيير إيجور قال: إن اللاعب قدم مستويات متميزة وخرج لعدم قدرته على الاستمرار وتقديم ما يساعد الفريق في الدقائق الأخيرة، وهو لاعب متميز وننتظر منه الكثير في المباريات المقبلة.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق