الراية الرياضية
استعدّ بقوة لتحدي الجولة الخامسة لبطولة العالم

ناصر العطية يُشارك في رالي تركيا

الدوحةالراية:

أعلن ناصر بن خليفة العطية البطل المُخضرم في عالم الراليات، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية السابق، جاهزيته للمُشاركة في رالي تركيا، الذي يمثل الجولة الخامسة لبطولة العالم للراليات «دبليو آر سي»، والذي يُنظم برعاية رئاسة الجمهورية التركية، ويقام خلال الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر الجاري.

وغادر العطية إلى إسطنبول مع ملاحه الإيطالي جيوفاني بيرناتشيني وطاقمه الفني متوجهًا إلى منطقة «مرمريس» التابعة لولاية موغلا (جنوب غرب) تركيا وهي منطقة ذات طبيعة خلابة، وذلك تمهيدًا للمشاركة في الرالي بدعم من شركة (NK) القطرية.

وحرص بطلنا المخضرم على الوصول مبكرًا إلى تركيا من أجل الاستعداد بقوة والتعود والتأقلم على الأجواء التركية، حيث يسعى للمنافسة بقوة في الرالي، حيث بدأ ناصر بن خليفة وفور وصوله لمرمريس أول تدريباته بالسيارة على مسار مراحل الرالي أمس الثلاثاء، ويواصل التمارين حتى موعد انطلاقة إشارة بدء الرالي الجمعة القادم.

ويتكوّن فريق (NK) من طاقم فني من عشرة متخصصين في الراليات من مهندسين وفنيين وصيانة واللوجستيك ومنسق عام الفريق، من لبنان وإيطاليا وذلك تحت إشراف البطل اللبناني روجيه فغالي.

أكد المُخضرم ناصر بن خليفة العطية أنه جاهز ومستعد وفي قمة لياقته ومتحمس جدًا للمشاركة في رالي تركيا الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليات (دبليو.آر. سي) الذي يشارك فيه نخبة مميّزة من نجوم العالم للراليات وتحت رعاية خاصة من رئاسة الجمهورية التركية. وتابع: «هدفي من المشاركة هو التواجد القطري في هذا المحفل الرياضي العالمي ورفع راية قطر عالية خفاقة بجانب رفع شعار «تميم المجد» قائد مسيرتنا الذي نعتزّ به ونضع نصب أعيننا الصعود لمنصة التتويج وتشريف بلادي».

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق