fbpx
الراية الإقتصادية
تستمر فعالياته حتى 3 أكتوبر بمركز الدوحة للمعارض

معرض الدوحة التجاري ينطلق الخميس

الدوحة –  الراية:

ينطلق معرض الدوحة التجاري يوم الخميس 24 سبتمبر الجاري، والذي تستمر فعالياته حتى 3 أكتوبر المقبل بمركز الدوحة للمعارض وذلك بمشاركة العديد من المنتجات العالمية. وتأتي خطة انعقاد هذا المعرض بعد التوجيهات الحكومية بالرفع التدريجي للقيود المفروضة بسبب كورونا والذي بدأ مع بداية سبتمبر، وسوف تكون نسخة هذا العام لمعرض الدوحة التجاري مُتنوعة من حيث نوع المُنتجات والشركات القطرية والمُنتجات العالمية.

وقال السيد حسن جمعة، المدير التنفيذي لشركة المسوقون القطريون: إن هذه النسخة الجديدة من معرض الدوحة التجاري للتسويق 2020، والتي تأتي للمرة الثانية في مركز الدوحة للمعارض، وننظمها بالتعاون مع شركة «صقلية لتنظيم المعارض والمؤتمرات»، تعتبر استثنائية، حيث نعمل جاهدين على أن تكون نسخة مُطابقة لما سبقها من معارض، وتحمل تغيّرات عدّة على مستوى التنظيم، وطريقة عرض المُنتجات والخدمات أيضًا حتى يكون هذا المعرض في نسخته هذه قِبلة لكل الشرائح، ووجهة مثالية تلبي تطلعات الجميع وترضي أذواقهم المُختلفة خاصة بعد توقف للمعارض دام أكثر من 6 أشهر.

وأكد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والصحيّة في المعرض.

من جانبه قال السيد محمد عمار البني، المدير العام لشركة صقلية لتنظيم المعارض و المؤتمرات: «إننا سنفتتح بمشيئة الله معرض الدوحة التجاري 2020، والذي سيكون بمثابة التحدي بعد انقطاع للمعارض لأكثر من ستة أشهر بسبب فيروس كورونا». وأشار إلى «أهمية المعرض في إنعاش السوق المحلي في ظل التسوق الآمن». ويقام المعرض هذا العام على مساحة أكثر من 5000 متر مربع بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ويُشارك فيه أكثر من 140 شركة محلية، تقدم العديد من المُنتجات المحلية والعالمية. وأضاف: يمكن لزوار المعرض أن يحظوا بتجربة تسوّق استثنائية على امتداد أيام المعرض العشرة بصفة متواصلة، بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً ويوم الجمعة سيكون الدوام من الثانية ظهرًا حتى العاشرة ليلاً. وقال: إننا نعمل على أن تتوفر بالنسخة الجديدة للمعرض كل أسباب التميز والنجاح. ودعا السيد أنور الشيخ، المدير العام لشركة المسوقون القطريون، الجمهور إلى زيارة المعرض مع توفر جميع الإجراءات الاحترازية والسلامة لجميع الزوار.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق