fbpx
فنون وثقافة
حققت تفاعلاً استثنائيًا عبر منصاتها على إنستغرام

beIN SPORTS تعزز حضورها عبر IGTV

زيادة 825% في مرات التحميل و480% في التعليقات على تسجيلات الفيديو

الدوحة – الراية:

 حققت مجموعة قنوات beIN SPORTS، زيادة استثنائية في نسبة التفاعل مع مُتابعيها على منصة إنستغرام بعد أن استفادت من خاصية IGTV لتوسيع تواجدها على هذه المنصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث سعت منذ يناير الماضي إلى تعزيز تواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أكبر مع التركيز على خاصية IGTV بشكل خاص وإنستغرام بشكل عام، لبث البرامج الوثائقية الأصلية والمُقابلات والتقارير التي تزيد مدتها على 3 دقائق. كما أنها تهتم بالصور المُصغّرة، والوسوم، وعناوين الفيديوهات المُبتكرة لزيادة المشاركة.

وفي هذا السياق قال فيصل الريسي، مدير مشاريع الإعلام الرقمي في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: فخورون جدًا لهذا التوسع التي تشهده منصاتنا على IGTV وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي. فبعد بضعة أشهر صعبة في عالم الرياضة، يسعدنا أن يكون لنا دور كبير في إلهام الملايين من مُتابعينا ومُحبينا، كما أننا سنواصل النمو وإلهام الناس في جميع أنحاء العالم.

بدورها قالت آنا شاندوفي، المسؤولة عن الشراكات مع الإعلام الرياضي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة فيسبوك: ساعد أداء beIN SPORTS الأكثر من رائع على منصة IGTV في الوصول إلى نسبة مشاهدة عالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الوقت الذي كانت فيه الفعاليات الرياضية المباشرة متوقفة بسبب جائحة كورونا، وهو ما ألهم beIN SPORTS مضاعفة مُحتواها، واستخدامها أسلوبًا مُبتكرًا وفريدًا في رواية القصص للمُعجبين وللمُجتمعات. وعمل فريق beIN SPORTS في جذب المُتابعين من خلال إطلاق وسوم مُبتكرة مثل #beFIT، و#beINFORMED، و#beINTERACT و#beINStayAtHome لإبقاء المُتابعين على اطلاع دائم وفوري على المحتوى الرياضي، والحفاظ على صحتهم أثناء بقائهم في منازلهم. وأجرت منصة CrowdTangle الرائدة في الكشف عن المحتوى ومُراقبة شبكات التواصل الاجتماعي، مُقارنة بين بيانات الفترة من 18 أبريل حتى 19 يونيو 2020، وبيانات الفترة من 14 فبراير حتى 17 أبريل 2020. وأظهرت نتائج المُقارنة أن المحتوى الذي نشرته beIN SPORTS على IGTV سجّل زيادة هائلة بلغت نسبتها 825% ما بين أبريل ويونيو 2020، وزيادة التفاعل بنسبة 480% على مقاطع فيديو IGTV، وزيادة بنسبة 230% في المشاهدات التي مدتها دقيقة واحدة على IGTV.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X