fbpx
الراية الإقتصادية
العرض مُستمر حتى نهاية نوفمبر المُقبل

30 % خصومات فندق هيلتون اللؤلؤة

الدوحة   الراية:

كشف هيلتون اللؤلؤة عن أحدث عروض الإجازة المحليّة التي تتيح للضيوف الاستمتاع بحسومات تصل حتى 30% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة، بالإضافة إلى جميع تكاليف الطعام والشراب، حيث سيحصل الضيوف على حسم بنسبة 10% عند حجز غرفة واحدة، وحسم بنسبة 20% عند حجز غرفتين، وحسم بنسبة 30% عند حجز ثلاث غرف أو أكثر. ويوفّر فندق هيلتون الذي يعتبر الوجهة المميزة ضمن قناة كارتييه الأنيقة على جزيرة اللؤلؤة – قطر للنزلاء عطلة استثنائية في ظل قيود السفر التي فرضتها جائحة كورونا ومنعتهم من السفر إلى الخارج، ويستمر هذا العرض حتى نهاية شهر نوفمبر المُقبل.

ويحرص هيلتون اللؤلؤة على الالتزام بكافة الإجراءات التي تضمن سلامة وأمن الضيوف بما فيها تلك الصادرة عن وزارة الصحة العامة، وغيرها من المعايير الكفيلة بحماية الضيوف والعاملين على حد سواء.

 

ويمكن للنزلاء الاختيار من أنواع الإقامة التي يوفرها هيلتون اللؤلؤة، بما فيها شقق أستوديو عصرية ومزوّدة بمطابخ صغيرة، وأجنحة حديثة بغرفة واحدة أو غرفتين بالإضافة إلى الجناح الرئاسي وجناح السفراء. وتتميّز جميع وحدات الإقامة بنوافذ قابلة للفتح وشرفات ذات إطلالات ساحرة على الشاطئ الخاص أو ممرات قناة كارتييه المائية التي تحاكي بتصميمها مدينة البندقية الإيطالية. وتضمّ غرف الفندق كافة وسائل الراحة المنزلية، بما في ذلك مطابخ عصرية مزوّدة بمجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية الحديثة من علامة بوش؛ وأثاث ذكي مع تجهيزات تقنية متطوّرة، كالمفاتيح الرقمية وخدمة الإنترنت عالي السرعة، ومكبرات الصوت من علامة جي بي إل المزودة بتقنية البلوتوث، بالإضافة إلى ماكينات نسبريسو ومساحات تخزين واسعة ومساحات خاصة للطعام، إلى جانب حمام خاص بكل غرفة نوم مزوّد بتجهيزات تعقيم من علامة فيليروي آند بوش. كما يقدّم الفندق فئةً جديدةً من الغرف الافتراضية الملائمة والمخصصة للعائلات، والتي تُعتبر خيارًا عائليًا مترابطًا. حيث توفر جناحًا بغرفة نوم واحدة وغرف أستوديو يفصلها باب، ما يمنح الضيوف الخصوصية مع إمكانية إبقاء العائلة قريبة. إلى جانب وجود مطبخَين وغرفتَي معيشة، حيث يمكن لباقي أفراد العائلة الاستمتاع بأوقاتهم على مقربة من الأهل.

وسيتمكن نزلاء هيلتون اللؤلؤة من الاسترخاء في حوض السباحة الخارجي المزوّد بنظام لضبط درجة الحرارة، وزيارة مطعم ذا كيتشن في الطابق الخامس الذي يفتح أبوابه طوال اليوم لإعداد أشهى الأطباق من مكوّنات محلية طازجة، إضافة إلى مقهى مالبيري تافرن المُميز.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق