الراية الإقتصادية
أكدت التزامها تجاه مجتمع الصُم

فودافون قطر تطلق عروضًا لذوي الإعاقة

الدوحة –  الراية:

أكّدت فودافون قطر التزامها تجاه مجتمع الصُم بمناسبة اليوم الدولي للغات الإشارة، الذي يُحتفى به حول العالم يوم 23 سبتمبر من كل عام، في إطار الأسبوع الدولي للصُم.

وتشمل جميع متاجر فودافون قطر الرئيسية ممثلي مبيعات قادرين على التواصل باستخدام لغة الإشارة. علاوة على ذلك، تقدم الشركة عروضًا خاصة وخدمات متخصّصة للعملاء ذوي الإعاقة في إطار برنامج «فودافون للجميع». ويُمكن للعملاء ممن يحملون بطاقة احتياجات خاصة سارية المفعول من الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، الحصول على خصم بقيمة 50% على باقات الاشتراك الشهريUnlimited 5G ، وآخر بقيمة 10% على أجهزة مختارة مزوّدة بميزات وتطبيقات الوصول الرقمي.

وفرت الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، في العام 2019، التدريب على لغة الإشارة لموظفي فودافون قطر، الذين تعلّموا أساسيات لغة الإشارة، بالإضافة للمهارات الخاصة بالتعامل مع العملاء الصُم، والإشارات ذات الصلة بالاتصالات. كما سيتلقى الموظفون تدريبًا سنويًا لتعزيز معرفتهم بأهم أساليب التواصل مع الصُم.

وفي هذا الصدد، قال السيد خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في فودافون قطر: «نولي، في فودافون قطر، اهتمامًا بالغاً لجميع العملاء حتى يحظوا بتجربة رائعة، بمن فيهم العملاء من ذوي الإعاقة.

وتماشيًا مع هذه الأهداف، ومع ركيزة «الشمول الرقمي للجميع» في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، تؤكد فودافون قطر التزامها تجاه مجتمع الصُم، وتضمن وصولهم وجميع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة إلى الخدمات التي يحتاجونها ومواكبتهم للمجتمع الرقمي».

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق