الراية الرياضية
مع مستشفى سبيتار وشركة «Doha Bus»

مؤسسة دوري نجوم قطر توقع اتفاقيتي تعاون

الدوحةالراية:

وقّعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية تعاون مع مستشفى سبيتار، ليكون بمقتضاها الشريك الطبي الرسمي .. واتفاقية أخرى مع شركة «Doha Bus». تم توقيع الاتفاقية الأولى رسميًا في مقر المؤسسة ببرج البدع، وذلك بحضور حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في المؤسسة، وخالد علي المولوي الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في سبيتار.

وتهدف الاتفاقية إلى الاستفادة من الخبرات والإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الطرفان وتعزيز العمل والتعاون المشترك في الفترة المقبلة بما يحقق الأهداف والطموحات. وقال حسن ربيعة الكواري: أتقدم بالشكر والتقدير لكافة القائمين على مستشفى سبيتار والأطقم الطبية والإدارية وجميع العاملين على دورهم الفاعل والمؤثر والحيوي معنا وبصفة خاصة خلال الفترة الماضية. وأضاف: يُسعدنا توقيع هذه الاتفاقية والتي تأتي في إطار حرص المؤسسة على بناء شراكات وعلاقات قوية ومتينة مع مؤسسات رائدة لها حضور قوي وفاعل في المجتمع، ولا شك أن سبيتار بما يمتلكه من إمكانيات هائلة وبرامج ومبادرات مميزة يعتبر أحد أهم المنشآت الطبية الرياضية على مستوى العالم، ونحن نتطلع لتعزيز العلاقات والتعاون وتحقيق الأهداف المشتركة. من جانبه قال خالد المولوي: تربطنا علاقات قوية ووثيقة مع مؤسسة دوري نجوم قطر وكافة القائمين على إدارة كرة القدم القطرية، ومن جانبنا سنسعى لاستغلال مكانة وخبرة مستشفى سبيتار من أجل خدمة كرة القدم القطرية وذلك من خلال مواصلة التعاون وتعزيز العلاقات والمبادرات والتي من شأنها أن تعود بالنفع على المنافسات الرياضية، وأود أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمؤسسة دوري نجوم قطر وكافة القائمين عليها ومنتسبيها على الاحترافية في العمل، ونتمنى لهم مزيدًا من التقدم والنجاح في المستقبل. كما قامت المؤسسة بالتوقيع أيضًا مع شركة «Doha Bus»، وهي إحدى الشركات القطرية والتي تعمل على تقديم برامج وخدمات سياحية بمفهوم عصري وترفيهي مميز، وذلك للتعريف بمعالم دولة قطر العمرانية والتاريخية والثقافية وإضفاء أجواء من المتعة على السياح القادمين من كل أنحاء العالم. حضر التوقيع ناصر يعقوب لرم سالمين مدير إدارة المبيعات والتسويق في مؤسسة دوري نجوم قطر، كما حضر فيصل خالد السويدي نيابة عن خالد محمد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة «Doha Bus». وتهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق الأهداف المشتركة وتقديم الدعم المطلوب بما يُلبي التطلعات ويحقق الطموحات، والاستفادة من الإمكانيات والخبرات التي يمتلكها الطرفين.

وقال ناصر يعقوب لرم سالمين: «يُسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع شركة «Doha Bus» والتي انضمّت بمقتضاها إلى رعاة وشركاء مؤسسة دوري نجوم قطر، ونفتخر بالمبادرات والبرامج السياحية التي تقوم بها الشركة». أما خالد محمد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة «Doha Bus»، فقال:»سعداء بالتعاون مع مؤسسة دوري نجوم قطر وتوقيع هذه الاتفاقية، ونأمل في تحقيق كل تطلعاتنا وطموحاتنا المشتركة خلال الفترة المقبلة».

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق