الراية الرياضية
ضمن مباريات المرحلة الثالثة من الليجا

الريال يسعى للتعويض أمام بيتيس

مدريد- أ ف ب:

سيكون نادي برشلونة مع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ومدربه الجديد الهولندي رونالد كومان تحت المجهر عندما يستهل مبارياته أمام فياريال غدًا ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فترة راحة استمرت أسبوعين إضافيين لارتباطه باستحقاقه الأوروبي في الموسم الماضي.

وقرر «البرغوث» البقاء في كاتالونيا على الأقل لمدة موسم إضافي، تاريخ انتهاء عقده مع فريقه في يونيو 2021، وسيكون غدًا على ملعب «كامب نو» قبلة أنظار عالم الكرة المستديرة.

وتقام المباراة خلف أبواب مُوصدة بوجه الجماهير بسبب الإجراءات الصارمة لمنع تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، وستكون مناسبة للحكم على قدرات المُدرب الجديد ومدافع برشلونة السابق كومان في أول ظهور رسمي له، بعدما قرر التخلي عن تدريب منتخب بلاده والانتقال إلى إسبانيا خلفًا لكيكي سيتيين إثر موسم مُخيب للآمال على كافة الصعد.

من ناحيته، سيحاول ريال مدريد تعويض بدايته المُخيبة للآمال في مُستهل دفاعه عن لقبه بطلاً للدوري المحلي بتعادله السلبي أمام ريال سوسييداد في الأسبوع الثاني بعدما حصل على أسبوع راحة، وذلك عندما يحل اليوم ضيفًا للمباراة الثانية خارج ملعبه على ريال بيتيس صاحب المركز الثاني في الدوري برصيد 6 نقاط من فوزين أمام ألافيس 1-صفر وبلد الوليد 2-صفر، ليتخلف بفارق الأهداف فقط عن المُتصدر المفاجأة غرناطة.

وبدوره يستهل أتلتيكو مدريد مبارياته بعد أسبوعين راحة بلقاء صعب أمام غرناطة المُتصدر من فوزين على أتلتيك بيلباو 2-صفر وديبورتيفو ألافيس 2-1.

ويتسلح ال «كولتشونيروس» بثالث أفضل هداف في تاريخ برشلونة (198 هدفًا) المهاجم سواريز المُنتقل حديثًا إلى صفوفه، ولكنه خسر جهود مهاجمه ألفارو موراتا الذي قرّر العودة إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 10 ملايين يورو.

ويلتقي اليوم ديبورتيفو ألافيس مع خيتافي، فالنسيا مع هويسكا، إلتشي مع ريال سوسييداد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X