الراية الرياضية
جدّد عقد نجم السلة هارتز

الريان يتعاقد مع إشماعيل والخنجي

الدوحةالراية:

تعاقد فريق كرة السلة الريان مع الأمريكي إشماعيل هوليس وعمر الخنجي، وجدّد تعاقد ميهو هارتز، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر النادي في حضور علي عتيق العبدالله المدير التنفيذي للنادي، وراشد العبدالله رئيس جهاز كرة السلة.

وتعتبر التعاقدات الجديدة إضافة كبيرة لفريق الريان الطامح في المنافسة بقوة على كل البطولات في هذا الموسم.ويلعب فريق السلة بنادي الريان أولى مبارياته أمام الوكرة يوم 3 أكتوبر المقبل في بطولة كأس قطر في إطار عملية عودة النشاط واستئناف البطولات من جديد.

وكان اتحاد كرة السلة قد أعلن جدول مباريات كأس قطر التي تنطلق اعتبارًا من يوم 3 أكتوبر المقبل وتستمر حتى يوم 13 من نفس الشهر بمشاركة 9 أندية وهي: الريان والغرافة والعربي والوكرة والشمال والسد والأهلي وقطر والخور. وتقام مباريات البطولة بنظام خروج المغلوب لتحديد البطل للموسم الحالي 2019-2020 والذي تأجلت فيه المباريات بسبب جائحة كورونا، وكان مقررًا أن تلعب المباريات في شهر أبريل الماضي ولكن تقرر أن تعود المنافسات في هذا التوقيت.. وتستمر المنافسات في البطولة حتى الوصول للمباراة النهائية والتي ستقام يوم الثلاثاء 13 أكتوبر المقبل.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق