الراية الإقتصادية
على متن طائراتها حتى 2 يناير المقبل

القطرية توفر الإنترنت لمدة 100 يوم مجانًا

الباكر: نقدم لمسافرينا تجربة من طراز 5 نجوم

الناقلة تطلق 100 طائرة مُجهزة باتصال لاسلكي فائق السرعة

الدوحة   الراية:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي فائق السرعة على متن طائراتها لمدة 100 يوم لجميع مسافريها، وذلك احتفالًا بإطلاقها أكثر من 100 طائرة من أحدث طائراتها المُجهّزة بالإنترنت فائق السرعة عريض النطاق.

واعتبارًا من أمس وحتى 2 يناير 2021؛ يمكن للمسافرين البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم على مدار100 يوم؛ باستخدام الاتصال بالإنترنت اللاسلكي المجاني على متن الطائرة؛ حيث تقدم الخطوط القطرية الآن أكبر عدد من الطائرات المُجهزة بالاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة في عموم آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: نواصل الريادة والابتكار خلال هذه الأوقات العصيبة؛ حيث نقدّم لمسافرينا تجربة من طراز 5 نجوم، والتي باتوا يتوقعون الحصول عليها دومًا مع شركة الطيران الأفضل في العالم. وتوفر الناقلة للمسافرين أسرع اتصال بالإنترنت اللاسلكي عريض النطاق في الأجواء، طوال فترة رحلتهم، منذ لحظة الإقلاع وحتى وصولهم إلى وجهتهم النهائية.

وأضاف: لا يقتصر هذا العرض على إبراز خدمات الخطوط القطرية المميزة من طراز ال 5 نجوم، في الوقت الذي تستخدم فيه شركات الطيران الأخرى تحديات السوق الحالية ذريعةً لتخفيض عروض الإنترنت اللاسلكي على متن طائراتها. كما أننا ندرك تمامًا أهمية تمكين الناس من البقاء على اتصال خاصةً في الأشهر الأخيرة، سواء كان ذلك على الأرض أو على ارتفاع 35 ألف قدم في السماء.

وقد تم تزويد أكثر من 100 طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية بخدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، باستخدام تقنية النطاق العريض «جي إكس أفياشن» من شركة «إنمارسات» العالمية للاتصالات عبر الأقمار الصناعية، منذ إطلاق الخدمة في عام 2018. ويحصل المُسافرون عادةً على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية على ساعةٍ مجانيةٍ كاملةٍ من الاتصال بالإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، مع إمكانية شراء خدمة الاتصال بالإنترنت طوال الرحلة إذا رغبوا بالاستمرار في تصفّح الإنترنت.

ريادة عالمية

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز «سكاي تراكس» العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات. وحصد مطار حمد الدولي المركز الثالث ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم والتي ضمَّت 550 مطارًا، وذلك بحسب نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2020.

ووفقًا للإحصائيات الأخيرة الصادرة عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، أصبحت الخطوط الجوية القطرية أكبر شركة طيران دولية خلال الفترة من أبريل حتى يونيو؛ وذلك من خلال الوفاء بمهمتها المُتمثّلة بإيصال المسافرين إلى بلادهم. وتمكنت الناقلة من جمع خبرات لا مثيل لها في مجال نقل المسافرين إلى بلادهم بأمان، وأصبحت في موقع فريد أتاح لها إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية بشكلٍ فعّال. كما قامت الناقلة بتطبيق أحدث التدابير والإجراءات الخاصة بالصحة والسلامة على متن طائراتها، وفي مطار حمد الدولي.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق