الراية الرياضية
تعادل قطر مع الوكرة في ختام مباريات الجولة الأولى

الخور يجتاح السيلية بخماسية في كأس Ooredoo

متابعة – رجائي فتحي:

حقق فريق الخور الفوز على السيلية بنتيجة 5-1، وتعادل قطر مع الوكرة بنتيجة 1-1، كان ذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس Ooredoo.

في المباراة الأولى فاز الخور على السيلية بنتيجة 5-1 في مباراة تقدم فيها السيلية أولاً بهدف، ثم رد الخور بخماسية ليحصل الفرسان على أول 3 نقاط.

جاء هدف السيلية من ضربة ركنية لعبها حمد العبيدلي من الجهة اليسرى انقض عليها جورج كواسي برأسه على يسار الحارس بابا جبريل ليتقدم السيلية بالهدف الأول.

وهاجم فريق الخور بحثًا عن هدف التعادل ونجح في تحقيق ذلك في الدقيقة 30 عن طريق قلب الدفاع خالد رضوان.

الهدف جاء من ضربة ركنية وصلت فيها الكرة داخل منطقة الجزاء أخرجها كواسي لتصل خارج المنطقة إلى عبدالله المريسي الذي سدّدها قوية صوب المرمى وحوّلها خالد رضوان في الشباك بصورة جميلة ليتعادل الفريقان 1-1.

وواصل فريق الخور هجومه وضغطه على مُنافسه ونجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 37 عن طريق محمد السيد جدو من كرة انطلق بها أحمد حسن المهندي من الجهة اليسرى ومرّرها عرضية إلى جدو المُواجه للمرمى ليلعبها بيمناه على يمين الحارس لتصبح النتيجة 2-1 للخور.

حاول السيلية تسجيل الهدف الثاني في الدقائق المتبقية من الشوط الأول ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الخور 2-1.

وهاجم الخور مع بداية الشوط الثاني ونجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 عن طريق هلال محمد، وجاء من تمريرة رائعة من أحمد حسن المهندي لتصبح النتيجة 3-1.

ثم أضاف سعيد براهيمي الهدف الرابع للخور في الدقيقة 75، وجاء الهدف من تمريرة لعبها له محمد الجابري وسدّدها في المرمى لتصبح النتيجة 4-1 للخور.

وفي الوقت بدل الضائع أضاف جاسم المريخي الهدف الخامس للخور من تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة وسقطت داخل المرمى لتنتهي المُباراة بفوز الخور 5-1.

وفي المباراة الثانية تعادل الوكرة مع قطر بنتيجة 1-1، تقدم فريق الوكرة بهدف عن طريق عبدالله المفتاح في الدقيقة 44 عندما سدّد كرة من داخل منطقة الجزاء في وسط المرمى ليتقدم فريقه بهدف.

وتعادل قطر بهدف في الدقيقة 74 عن طريق عبدالرحمن فخرو بالخطأ في مرماه بضربة رأس من ضربة ركنية لعبها علي عوض بوجلوف وحوّلها في المرمى لتصبح النتيجة 1-1.

وجاءت المباراة مُتكافئة بين الفريقين حيث سعى كل فريق أن يُحقق الانتصار فيها، من أجل أن تكون بدايته قوية في البطولة ولكنهما اكتفيا بالتعادل العادل.

هذا ولم يلعب في هذه الجولة فريقا الدحيل والسد، حيث تم تأجيل مباراتهما معًا بسبب المُشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

وسوف يلعب في الجولة الثانية من البطولة الخريطيات مع الأهلي والريان مع الغرافة وأم صلال مع العربي يوم الاثنين 5 أكتوبر المُقبل في إطار مباريات المجموعة الثانية، ثم الدحيل مع السيلية والخور مع الوكرة والسد مع قطر يوم الثلاثاء 6 أبريل بالمجموعة الأولى.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق