fbpx
الراية الإقتصادية
الباقات تدعم قطاع الضيافة في قطر

القطرية للعطلات تطلق عروضا في 5 فنادق

الباكر: تجربة عالمية لقضاء الإجازات القصيرة

خصومات على خدمات المنتجع الصحي والإقامة

الدوحة   الراية:

أعلنت القطرية للعطلات عن تقديم عروض جديدة على باقات الإجازات القصيرة في الدوحة للمواطنين والمقيمين للاستمتاع بإجازة محلية بطابع عالمي، وذلك بمناسبة يوم السياحة العالمي، بهدف دعم قطاع الضيافة في قطر. وهذه العروض متاحة في خمسة فنادق، وهي: منتجع المسيلة، وفندق موندريان، وفنادق سوق واقف بإدارة تيفولي، وفندق دبليو، وفندق ومنتجع وستن الصحي. الباقات متوفرة للأزواج والعائلات، وتتضمن تناول وجبة العشاء، وترقية للغرف، وخصومات على خدمات المنتجع الصحي والإقامة في الغرف. وتقدم باقات القطرية للعطلات للإجازات القصيرة في الدوحة؛ لمسته الفريدة المصممة خصيصًا لتمنح الزوار إحساسًا مميزًا بالنشاط. ويتم حجزها بحلول 15 أكتوبر للإقامة حتى 31 أكتوبر وتتضمن وجبتَي الإفطار والعشاء.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: نظرًا للتأثير الذي سببه انتشار جائحة كورونا (كوفيد-19) والذي أدى إلى الحد من السفر الدولي؛ فقد قمنا بتصميم مجموعة جديدة من باقات الإجازات القصيرة داخل الدوحة لمساعدة سكان قطر على الاستمتاع بالسياحة العالمية في رحاب الدوحة.

وأضاف: تعد قطر موطنًا للعديد من الفنادق المذهلة التي تستلهم خدماتها من جميع أنحاء العالم، وتقدم لزوارها تجربة عالمية لقضاء الإجازات القصيرة في الدوحة. ومع اعتدال الطقس في الدوحة؛ فقد أصبح الوقت الآن مثاليًا للاستمتاع بأحواض السباحة الخارجية، وتناول أشهى الأطعمة في الهواء الطلق وبين الحدائق الوارفة التي تتميز بها مجموعة فنادق عروض الإجازات القصيرة في الدوحة.

وصممت كافة باقات الإقامة بعناية تامة لتتيح الفرصة للعملاء في الدوحة لتغيير الأجواء، والاستمتاع بإقامة فندقية تتسم بالأمان والمسؤولية. كما تم اعتماد كل الفنادق التي تقدم باقات عروض الإجازات القصيرة في الدوحة؛ من قبل المجلس الوطني للسياحة في قطر، ومبادرة وزارة الصحة العامة «قطر نظيفة»، وهي سلسلة من الإجراءات واللوائح التي تتبعها الفنادق لحماية الضيوف والموظفين من الإصابة بوباء (كوفيد-19).

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق