fbpx
الراية الإقتصادية
تتضمن مكافآت قيّمة للفائزين

الميرة تطلق حملة ترويجية وعروضًا يومية

الدوحة   الراية:

أطلقت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية حملة ترويجية في جميع فروعها تتضمن عروضًا يومية مميّزة، بالإضافة إلى سحب إلكتروني أسبوعي وذلك لمكافأة عملائها الأوفياء لولائهم ودورهم في مسيرة الشركة ونجاحها. تأتي هذه الحملة ضمن احتفالات شركة الميرة بالذكرى الخامسة عشرة لانطلاقتها وما حققته من نجاحات متتالية عبر مسيرتها.

وتستمر الحملة الترويجية لمدة 4 أسابيع، بداية من 24 سبتمبر الجاري حتى 21 أكتوبر المقبل، في جميع فروع الميرة. تتضمن الحملة مكافآت قيّمة للفائزين، حيث سيكون أمام جميع العملاء فرصة رائعة للمشاركة في السحب الإلكتروني، الذي تنظمه الشركة على مدار الثلاثة أسابيع الأولى من الحملة والفوز بجائزة قدرها 15 ألف ريال على شكل نقاط مكافآت ميرة، وذلك عند التسوّق بقيمة 150 ريالًا قطريًا أو أكثر. والجدير ذكره أنه تمت الاستعاضة عن فكرة القسائم التقليدية بالسحب الإلكتروني الذي يتيح إمكانية مشاركة العملاء في السحب أوتوماتيكيًا، وذلك تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية المتبعة بسبب أزمة فيروس كورونا. سيتم الإعلان عن 15 فائزًا يوم الخميس من كل أسبوع (بإجمالي 45 فائزًا)، بينما سيتم إجراء السحب النهائي في 15 أكتوبر. وسوف يتسلم الفائزون في السحب رسالة نصية قصيرة لتأكيد الفوز، بينما ستُضاف نقاط مكافآت ميرة إلى حسابهم في غضون 72 ساعة من تاريخ السحب. وتمثل السنوات الخمس عشرة الماضية شهادة تميّز تؤكد ما حققته الميرة من نمو ونجاح والتزام تام بتقديم أفضل السلع والمنتجات عالية الجودة لعملائها.

وفي إطار جهودها الحثيثة للتواجد في شتى مناطق الدولة، شهد عدد من فروع الميرة نموًا هائلًا ليصل إلى أكثر من 50 فرعًا في قطر، فضلًا عن التوسع في عدد من فروع متاجر «مار»، العلامة التجارية الفرعية لشركة الميرة، في عددٍ من محطات المترو. وتتطلع الميرة إلى المزيد من التوسعات مستقبلًا مع البحث المستمر عن سبل تحسين جودة خدماتها ومنتجاتها، وزيادة دعمنا للمنتجات الوطنية، وإطلاق العروض والحملات الترويجية بصفة مستمرة. وتسعى إلى إضافة قيمة لحياة عملائها من خلال تقديم تجربة تسوّق استثنائية متكاملة، بدءًا من توفير أفضل المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية حتى إجراء الاستطلاعات بين الحين والآخر، وأخذ جميع آرائهم وتعليقاتهم بعين الاعتبار.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X