الراية الإقتصادية
حققت إنجازًا في الصحة والسلامة

فودافون قطر توفر بيئة عمل آمنة

الدوحة –  الراية:

نظمت شركة «فودافون قطر» اجتماع الصحة والسلامة الربع السنوي، حيث ضم فريق العمل ووكلاء الاتصالات الرئيسيين، لعرض نتائج الصحة والسلامة الخاصة بهم للربع الثاني من العام، بحضور السيد خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في فودافون قطر، والسيد رامي بقتر، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، أقيم الاجتماع عبر الاتصال المرئي بهدف الحفاظ على التباعد الاجتماعي في إطار الإجراءات الاحترازية ضد «كوفيد-19». ومن بين الإنجازات التي تحققت خلال هذه الفترة، تم تسجيل صفر حوادث تستوجب التوقف عن العمل، وهو ما يمثل مؤشرًا رئيسيًا لجهة أداء السلامة. وشدد المشاركون في الاجتماع، في معرض مشاركاتهم، على التزامهم بمعايير الصحة والسلامة الرائدة لشركة فودافون، كما أكدوا على مواصلة جهودهم الحثيثة لإنهاء العام دون حوادث هادرة للوقت والاستمرار في هذه الجهود.

خميس النعيمي

وأطلقت فودافون قطر اجتماع الصحة والسلامة المشترك الخاص بها للعمل بشكل أوثق مع شركاء الأعمال في شبكتها الواسعة، وخاصة أولئك الذين يؤدون أنشطة عالية الخطورة، لتعزيز وعيهم بالقوانين واللوائح المحلية والدولية عند الضرورة، وضمان الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة. وقال السيد خميس النعيمي: «يُعتبر توفير بيئة عمل آمنة متمثلة بإجراءات السلامة لجميع موظفينا ومقاولينا وشركاء أعمالنا إحدى القيم الأساسية لشركة فودافون قطر. وتؤثر هذه الثقافة بشكل إيجابي على إنتاجية ونتائج الشركة من خلال تقديم جودة أفضل لخدماتنا ومستوى أعلى لرضا العملاء. ولتحقيق هذه الأهداف، نأخذ جانب الصحة والسلامة على محمل الجد، وبالاهتمام ببعضنا البعض نحوّل هذا الأمر إلى مسؤولية جماعية. وينعكس ذلك من خلال سجل السلامة المتميز الذي تم تحقيقه هذا الربع، بفضل الجهود المبذولة في المتابعة المستمرة ومراجعة الإجراءات الاحترازية التي تأخذ بعين الاعتبار أعلى معايير الصحة والسلامة، وهو أمرٌ يتماشى أيضًا مع جهود دولة قطر لتعزيز معايير الصحة والسلامة في البلاد». تقوم سياسة فودافون قطر للصحة والسلامة على الالتزام بثقافة راسخة ودائمة للصحة والسلامة. وتركز قواعد فودافون المطلقة المتعلقة بالسلامة على المخاطر التي تمثل أكبر احتمال لإصابة أي شخص يعمل لصالح فودافون أو بالنيابة عنها، مثل العمل في الأماكن المرتفعة أو مع الكهرباء، وتتبنى نهجًا متشددًا ضد السلوكيات غير الآمنة.

توفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.65 مليون عميل في 30 يونيو 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون قطر» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق