fbpx
المحليات

إطلاق فرع قطر لجمعية خريجي جامعة الدراسات العليا

الدوحة – الراية:

 أعلنت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، عن إطلاق فرع قطر لجمعية خريجي الجامعة في حفل افتتاح تم تنظيمه عن بُعد، حيث تم تعيين حمد مبارك الهاجري، الحاصل على درجة ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال في عام 2017 والباحث الحائز على جوائز والخبير بالشركات الناشئة، رئيسًا لفرع قطر لجمعية خريجي الجامعة. في حين ستشغل إيمان السليطي، الحاصلة على درجة ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال في عام 2015، منصب نائب الرئيس، ووسيم مقصود، الحاصل على درجة الماجستير المُتخصص في إدارة وحدة الأعمال الإستراتيجية في عام 2018، منصب أمين الخزينة.

وحضر الحفل عدد من كبار الشخصيات في مُقدمتهم سعادة فرانك جيليه، سفير فرنسا في قطر، والدكتور بابلو مارتن دي هولان، عميد جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر.

وقال سعادة السفير جيليه خلال خطابه في حفل الافتتاح: «يسرّني أن أشهد افتتاح فرع جديد لجمعية خريجي جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال في الدوحة مع إنشاء شبكة للخريجين، فهناك ارتباط وثيق بين اقتصاديْ فرنسا وقطر، ويسرّ السفارة الفرنسية تقديم كامل الدعم لإطلاق هذه المُبادرة».

إلى ذلك قال حمد مبارك الهاجري: «يسرنا الإعلان عن إطلاق فرع قطر لجمعية خريجي جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر، حيث تتمثل مهمة الخريجين في دعم مُنتسبي وخريجي برامج الشهادات خلال مسيرتهم المهنية بتقديم خدمات مُخصّصة لهم، ويُتاح لجميع المنتسبين لبرامج الشهادات الانضمام رسميًا إلى عضوية الشبكة بمُجرد تخرّجهم، وهم يُشكّلون مجتمعًا متماسكًا وقويًا في جميع أنحاء العالم».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X