fbpx
الراية الإقتصادية
لإدارة سلامة الأغذية

«الميرة» تحصل على شهادة الآيزو 22000:2018

الدوحة –  الراية:

منح المعهد البريطاني للمعايير شركة الميرة للمواد الاستهلاكيّة شهادة آيزو 22000:2018 لنظامها في إدارة الأمن الغذائي. وجرت مراسم تسليم شهادة الآيزو أمس الأول، حيث قدّم سعادة سفير بريطانيا لدى دولة قطر، السيد جون ويلكس، الجائزة إلى الرئيس التنفيذي للميرة السيد يوسف العبيدان. يعتبر هذا الاعتماد اعترافًا بجدارة الميرة في مجال نظام إدارة سلامة الأغذية من ناحية عمليات المراقبة ومعايير السلامة والجودة بهدف توفير منتجات آمنة الاستهلاك للعملاء. تعد شهادة آيزو 22000:2018 معيارًا عالميًا يحدد متطلبات سلامة الأمن الغذائي، إذ تعتمد المنظمات حول العالم هذه الشهادة لإدارة سلامة الأمن الغذائي عبر توفير معايير ثابتة وموضوعية تحدّد مستويات الجودة والأمن للشركات والمُستهلكين.

وأشاد سعادة السفير جون ويلكس بإنجاز الميرة، مشيرًا إلى أنها الشركة الوطنية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة، وتعمل دائمًا على رفع معايير الأمن الغذائي وتوفير المنتجات الطازجة بجودة عالية للمستهلكين في جميع فروعها.

وفي هذا الإطار، علقت الميرة على حصولها على شهادة الآيزو: يعد الحصول على هذه الشهادة إنجازًا مميزًا يضاف لمسيرة الشركة، إذ يمنحنا هذا الاعتماد ميزة تنافسية في مجال المواد الاستهلاكية، حيث نواصل تقديم مستوى خدماتي عالمي، مع توفيرنا منتجات عالية الجودة في متاجرنا. كما يعتبر أيضًا إثباتًا لجهودنا في تقديم الأفضل لعملائنا. وتجدر الإشارة إلى أن شركة الميرة تدير أكبر شبكة من فروع البيع بالتجزئة في قطر، موفرة احتياجات المستهلكين اليومية بأسعار تنافسية، واضعة سلامتهم في مقدمة أولوياتها، كما تتطلع الميرة دومًا لتحسين تجربة تسوّق العملاء. وتعدّ شهادة الآيزو إنجازًا جديدًا في إطار جهود تجار التجزئة لتطبيق أعلى المعايير في إجراءاتها من أجل المُحافظة على رضا العملاء.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X