fbpx
الراية الرياضية
12 أكتوبر في إطار التجهيزات للاستحقاقات المُقبلة

لقاء غانا المُرتقب اختبار مهم للعنابي

ترقب لإعلان سانشيز القائمة وسعي لتوفير أقوى المباريات للمُنتخب

متابعة – رجائي فتحي:

أعلن اتحاد كرة القدم عن خوض منتخبنا الوطني مباراة ودية أمام مُنتخب غانا يوم 12 أكتوبر الجاري.

وسوف تلعب المباراة في مدينة أنطاليا التركية، وتأتي في إطار التجهيزات للاستحقاقات المقبلة للعنابي وفي مقدمتها التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 في الصين وكأس العالم 2022 في قطر، حيث يتبقى للعنابي 3 مباريات في هذه التصفيات أمام الهند وبنجلاديش وعمان على الترتيب.

ويسعى الجهاز الفني للعنابي بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز إلى منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين في هذه المباراة والاطمئنان على جاهزيتهم خاصة العناصر الجديدة التي سوف يضمها المنتخب في المرحلة المقبلة، حيث إن آخر تشكيلة أعلن عنها المدرب قبل استئناف النشاط في يوليو الماضي ضمت عددًا من اللاعبين الجدد والذين يظهرون لأول مرة في تشكيلة العنابي.

ومن المنتظر أن يعلن المدرب فيليكس سانشيز عن قائمة العنابي خلال الأيام المقبلة قبل التجهيز لهذه الودية التي تعتبر الأولى للعنابي منذ شهر مارس الماضي.

وقام المدرب الإسباني طوال الفترة الماضية بمتابعة دقيقة لكل اللاعبين في كل الأندية ورصد كل شيء، حيث كان حريصًا على متابعة عملية استكمال بطولة الدوري وكذلك انطلاقة الدوري الجديد وأيضًا بطولة دوري أبطال آسيا والتي شارك فيها السد والدحيل.

وكانت آخر تشكيلة ضمها العنابي قبل استئناف النشاط في شهر يونيو الماضي ضمت 34 لاعبًا وأقامت معسكرًا تدريبيًا خلال الفترة من 12 يونيو وحتى 3 يوليو الماضي.

واللاعبون هم: محمد البكري وبسام الراوي ومحمد عياش وسلطان آل بريك وعاصم مادبو وكريم بوضياف وعبدالله عبدالسلام وإسماعيل محمد وعبدالرحمن محمد ومحمد مونتاري ومعز علي «الدحيل» وسعد الشيب ومشعل برشم وبيدرو ميجيل وخوخي بوعلام وطارق سلمان وعبدالكريم حسن ومحمد وعد وحسن الهيدوس وأكرم عفيف «السد» ويوسف حسن والمهدي علي وهمام الأمين ومؤيد حسن وأحمد علاء «الغرافة» ومصعب خضر وأحمد فتحي وجاسم جابر ويوسف عبدالرزاق ومحمد صلاح «العربي» وعبدالعزيز حاتم وفهد يونس «الريان» وأحمد معين «قطر» والآن هو في الوكرة وأحمد سهيل «الوكرة» والآن عاد لفريق السد.

ويسعى الجهاز الفني للمُنتخب باستمرار إلى توفير أفضل احتكاك للاعبي العنابي قبل الوصول إلى المُشاركة في مونديال 2022 وهو المحطة المرتقبة والتي ينتظرها الجميع ويسبقها تجهيزات كبيرة من خلال المشاركة في كوبا أمريكا في الأرجنتين وكولومبيا ثم الكأس الذهبية الكونكاكاف في الولايات المُتحدة الأمريكية وكلها من البطولات القويّة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X